fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نكشف الأسباب الـ3 وراء قرار الأهلي العاجل مع أشرف بن شرقي.. [طلب مليون و600 دولار]

تطورات كبيرة شهدتها مفاوضات النادي الأهلي، مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

 



وكان أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، قد دخل في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع أشرف بن شرقي وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته بنهاية الموسم الحالي.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك استقرار من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء على تعطيل المفاوضات مع بن شرقي بالوقت الحالي.

 



-اللاعب يطلب مليون و600 ألف دولار

 



تسببت مطالب أشرف بن شرقي النهائية لارتداء قميص النادي الأهلي، وهي الحصول على مليون و600 ألف دولار في الموسم الواحد، في تراجع جهاز الكرة بالقلعة الحمراء عن فكرة ضمه بنهاية الموسم.

 



وحاول النادي الأهلي خلال الفترة الماضية تقليل مطالب اللاعب المالية، وهو ما يرفضه بن شرقي في الوقت الحالي، بالتزامن مع وجود عرض خليجي من جانب فريق الاتفاق السعودي.

 

شاهد ايضا..

الصفقة التي يعاند بسببها موسيماني مع حسام حسن.. دخول مفاجئ من الغريم التقليدي



-الأهلي يتخوف على أوضة اللبس

 



هناك مخاوف داخل النادي الأهلي، من أوضة اللبس، خاصة أن قيمة عقد أشرف بن شرقي سوف تتجاوز عقد بعض أصحاب الفئة الأولى بالفريق وهنا الحديث عن المحترف التونسي علي معلول، والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

 


-عدم الاتفاق داخل لجنة التخطيط على الصفقة بنسبة 100%

 



رغم ترحيب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بفكرة ضم أشرف بن شرقي بعد جس نبضه من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ولكن هناك عدم اتفاق على الصفقة بنسبة 100% من جانب جهاز الكرة.

 


وكان نادي الزمالك قد كثف مفاوضاته في الفترة الماضية، مع أشرف بن شرقي وذلك من أجل بحث امكانية تجديد عقده مع الفريق، ولكن تعثرت جميع المحاولات خلال الفترة الماضية، في ظل تمسك المحترف المغربي بخطوة الرحيل وعدم البقاء مع الفريق من جديد.

 

 


ومن المؤكد أن يتجه النادي الأهلي لبحث امكانية التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة في نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق خلال الموسم الجديد، وتحديدا بعد ظهور بعض الصعوبات في صفقة بن شرقي.

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …

تعليق واحد

  1. لايوجد خبر اصلا
    مجرد كلام مستهلك