fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الصفقة التي يعاند بسببها موسيماني مع حسام حسن.. دخول مفاجئ من الغريم التقليدي

يبحث نادي الزمالك عن ضم بعض الصفقات التي تعثرت محاولات النادي الأهلي في ضمها خلال الفترة المقبلة في ظل وجود نقص كبير بصفوف الفريق الأبيض بالوقت الحالي.

وكان النادي الاهلي قد تعاقد مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة في بداية الموسم الحالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون جنيه مع إعارة أحمد رمضان بيكهام إلى القلعة البيضاء.


والمفاجأة هي أن بيتسو موسيماني كان لا يرغب من الأساس في خطوة ضم حسام حسن من صفوف فريق سموحة، ولكن كان قد طلب في البداية ضم شادي حسين من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.


وتعثرت مفاوضات النادي الأهلي، بسبب طلب إدارة سيراميكا كليوباترا مطالب مادية وصلت إلى 35 مليون جنيه، ليقرر الأهلي التراجع تماما عن الصفقة رغم رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك مفاوضات قائمة من جانب نادي الزمالك بالوقت الحالي مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا لبحث امكانية ضمه بنهاية الموسم الحالي.

شاهد ايضا..

صفقة “موسيماني” إلى فناربخشة التركي.. [هل من ترانزيت أهلاوي؟]

ويحاول نادي الزمالك إقناع شادي حسين بخطوة ارتداء القميص الأبيض مع بداية الموسم الجديد، خاصة في ظل توقف مفاوضات النادي الأهلي معه.

ويعتبر شادي حسين من العناصر التي تقدم مستوى مميز مع فريق سيراميكا كليوباترا حيث يجيد اللعب في الجناح ومركز المهاجم الصريح.

وسبق لطه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر ترشيح شادي حسين للتواجد في صفوف منتخب مصر.

ونفس الأمر سبق للصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، ترشيح شادي حسين لخطوة الانتقال إلى الأندية الكبرى في مصر في ظل امكانياته الفنية والبدنية الجيدة.

ويتجاهل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطوة منح الفرصة للاعب حسام حسن حيث ليس هناك قناعات فنية باللاعب.

وفسر البعض تجاهل مدرب النادي الأهلي، لخطوة مشاركة حسام حسن في الفترة الماضية هو عدم رغبة بيتسو موسيماني في ضم حسام حسن من الأساس خلال الصيف الماضي.

ويميل مدرب النادي الأهلي، في الوقت الحالي إلى خطوة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، وذلك في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين مثل محمد شريف وهو ما يدفع بيتسو موسيماني لتوظيف بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …

تعليق واحد

  1. حسام حسن يستحق الفرصه