fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

نكشف الخطة المحكمة لموسيماني ومفاجآت قوية يجهزها للمريخ.. تفاصيل حصرية

يجهز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدد وافر من المفاجآت القوية التي يجهزها للمريخ السوداني في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويضرب الأهلي موعداً هاماً مع الفريق في تمام التاسعة مساء اليوم، والمقرر أن تذاع على “أون تايم سبورت” للبث الأرضي، و”بي إن سبورتس” صاحبة الحقوق الحصرية لدوري أبطال إفريقيا والبطولات العالمية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني الجنوب إفريقي استقر على خوض المباراة هجومياً من أجل الوصول إلى الشباك سريعاً، والدعم المناسب من قبل خط الوسط.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني شدد على محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق بالتحرر من الجانب الدفاعي والسعي إلى التسديد كلما سنحت الفرصة والتحرك بإيجابية في الملعب إلى الأمام وعلى الأطراف.

 

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة للفريق على الصعيد الهجومي والدفاعي، بالإضافة إلى الانطلاق من جانب الأجنحة اليمنى واليسرى في الجانب الأمامي، وعدم زيادة الخط الخلفي في المساحات الواسعة خوفاً من المرتدات السريعة.

 

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة تواجه الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني في دوري الأبطال

 

وطالب موسيماني لاعبي الفريق الكروي الأول باستغلال أنصاف الفرص أمام المريخ واللعب بطريقة هجومية، وعدم تعجل الهدف، ولكن القيام بمحاصرة الفريق في منتصف ملعبه طوال المباراة قدر الإمكان.

 

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على ضرورة هز الشباك في المباراة القوية التي سوف تجمع الطرفين، والخروج بالثلاث نقاط واستغلال أن المبارتين سوف يتم خوضهما على ملعب ستاد القاهرة، نظراً لظروف الملعب الآخر.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على الثنائي محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة في قلبي الدفاع، وأن يكون محمد مجدي “قفشة” في خط الوسط متحرراً من القيود والتواصل بشكل مستمر مع ثنائي الهجوم ومنحهم كرات “بينية” في الأمام.

 

من جهة أخرى، يجهز موسيماني خطة بديلة في الشوط الثاني إذا لم يستطع الفريق هز الشباك في الشوط الأول، عبر تغيير الأجنحة ووضع يده على الخلل سريعاً، حيث اتفق مع المساعدين على إجراء التغييرات في بداية الشوط الثاني.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى تقديم العديد من الحلول السريعة في الملعب، للخروج بثلاث نقاط من المواجهة، خاصة بعد التعادل أمام الهلال السوداني في ملعب الجوهرة الزرقاء، والخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد في المواجهة الماضية.

شاهد أيضاً

جديد علي معلول والأهلي.. عائق أمام المفاوضات والصفاقسي يحسم جدل عودته

لايزال الحديث عن الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستمراً …