fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

“هذا اللاعب هو الأسوأ في منتخب مصر”.. رضا عبد العال يعلق على تأهل الفراعنة لدور الـ8

تحدث رضا عبد العال نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق عن تأهل الفراعنة لدور الـ8 في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على كوت ديفوار بنتيجة 5/4.

 



وقال رضا عبد العال في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب “منتخب مصر اذا تخطى مواجهة المغرب سوف يحصل على لقب كأس الأمم الأفريقية”.

 


وأضاف “وجهت انتقادات قوية لمنتخب مصر في الفترة الماضية، وذلك من أجل أن تحدث استفاقة قوية داخل صفوف الفراعنة ويظهر المنتخب بهذا المستوى المتميز أمام كوت ديفوار”.

 

 


وتابع “حتى في حال خسارة منتخب مصر أمام كوت ديفوار كنت سأخرج لتوجيه الشكر وادعم اللاعبين، خاصة أن المنتخب ظهر بشكل مميز في اللقاء”.

 

 


وزاد “منتخب مصر اهدر العديد من الفرص في مواجهة كوت ديفوار من انفرادات صريحة أمام المرمى وكل العناصر بذلت أقصى ما لديها في اللقاء واستحقت التأهل عن جدارة واستحقاق”.

 

 


وواصل “اللاعب الوحيد الذي لم يظهر بمستوى فني جيد وقدم أداء ضعيف وغير جيد هو مصطفى محمد مهاجم الفراعنة حيث ابتعد عنه التركيز ولم يقدم الأداء المنتظر في الخط الأمامي”.

 

 

 

شاهد ايضا..                                                                               

الاهلي يضحي بصفقة الـ40 مليون جنيه في صفقة تبادلية لتنفيذ رغبة موسيماني.. ورفض طلب فاركو

 

 


وأوضح “منتخب مصر قادر على تخطي عقبة المغرب واذا حدث ذلك أتوقع أن يحصل منتخب مصر على لقب كأس الأمم الأفريقية حيث سيكون هذا اللقاء هو العقبة الوحيدة أمام الفراعنة”.

 

 


وصرح “محمد صلاح ظهر بشكل جيد في اللقاء، وأقول له أن انتقادي لمنتخب مصر، كان من أجل العودة لتقديم المستويات الفنية المميزة في البطولة”.

 

 

 


وزاد “كارلوس كيروش همد الجماهير المصرية بعد الأداء الضعيف في بطولة كأس العرب، وكان لدينا شعور بالاحباط الشديد”.

 

 

 


وكشف “عمر مرموش استعاد المستوى الفني المميز في البطولة، وكاد أن يسجل هدف ممتع ورائع واطالبه بالمزيد”.

 

 


واختتم “منتخب تونس تفوق على نيجيريا وذلك رغم الظروف الصعبة التي عانى منها نسور قرطاج في البطولة من عدم تواجد المدير الفني ووجود عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا”.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام المغرب يوم الأحد المقبل، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وكان منتخب المغرب قد تفوق على مالاوي في دور الـ16.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …