fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الاهلي يضحي بصفقة الـ40 مليون جنيه في صفقة تبادلية لتنفيذ رغبة موسيماني.. ورفض طلب فاركو

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

 

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “رفضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح رحيل طاهر محمد طاهر بعد وصول عرض من فاركو لضمه خلال فترة الميركاتو الشتوي علي سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر بنهاية الموسم الجاري.

 


وأضاف “الأهلي رفض رحيل طاهر محمد طاهر خاصة أن الفريق يعاني من إصابات وغيابات صعب التفريط في اللاعب خاصة أن اللاعب الوحيد الذي تم علي رحيله محمود كهربا إلي هاتاي التركي
.

 


وكشف “هناك وعد من بيتسو موسيماني بالاعتمـاد علي طاهر محمد طاهر خلال الفترة القادمة خاصة بعد رحيل كهربا ووجود العديد من الإصابات سواء كورونا أو الاصابات العضلية”.

 


وأوضح “لجنة التخطيط طالبت اللاعب بغلق ملف الرحيل والتركيز في التدريبات واستعادة مستواه الفني والبدني خاصة أن هناك قناعة تامة بمستواه وأنه اضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة”.

 

 

 

-رحيل محتمل لصلاح محسن في صفقة تبادلية من أجل إعادة عبد المنعم

 

 


وواصل “مازالت محاولات مسئولي الأهلي مستمرة لاستعادة محمد عبد المنعم مدافع الفريق بعد التألق مع منتخب مصر خلال كأس الأمم الإفريقية الحالية والمقامة فى الكاميرون لتدعيم الفريق بعد إصابة بدر بانون الكبيرة بفيروس كورونا”.

 


وكشف “يرغب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني عودة محمد عبد المنعم من فيوتشر واستعادة اللاعب مرة أخري من أجل أن يشارك فى كأس العالم للأندية الشهر القادم عقب كأس الأمم الإفريقية”.

 


وواصل “الأهلي عرض صلاح محسن للرحيل علي سبيل الاعارة إلي فيوتشر نظير استعادة كامبوس وذلك بعد اصابة صلاح محسن المتتالية وعدم الاستفادة منه مؤخراً بجانب وجود أكثر من بديل له في الفريق”.

 


وكان صلاح محسن قد انتقل لصفوف النادي الأهلي من إنبي منذ ما يقرب من 4 سنوات في صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون جنيه.

 

شاهد ايضا..

شرط جزائي خبيث في عقد موسيماني.. وتحديد فترة غياب الشناوي ومهاجم جديد للأهلي بمونديال الأندية

 

 


-استياء في سموحة بسبب طلب موسيماني

 


وتحدث عن أحمد رمضان بيكهام قائلا “طلب بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى من إدارة النادى قطع إعارة أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق المعار لسموحة لنهاية الموسم، في ظل حاجة الفريق لمدافعين بعد إصابة بدر بانون، وتحدث موسيمانى مع اللاعب لقطع إعارته والعودة للنادى الأهلى بعد رفض نادى فيوتشر قطع إعارة محمد عبد المنعم وتمسك باستمراره لنهاية الموسم وفقا للعقد الموقع مع الأهلي”.

 


واختتم “هناك استياء داخل سموحة بعد تبليغ احمد بيكهام ظهير ايمن الفريق بعودته للاهلي في يناير الجاري و ادارة النادي ترفض قرار عودة اللاعب بناءا علي طلب احمد سامي المدير الفني باستمرار اللاعب ضمن صفوف فريقه السكندري”.

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …

تعليق واحد

  1. احنا عايزين إعارة أو بيع نهاري ل موسيماني
    والله عيب على مجلس إدارة الأهلي أنه يحتفظ بمدرب فقير فنيا بالطريقة دي