fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

3 أزمات تنفجر في وجه كارتيرون.. والزمالك يحسم صفقة “شبيه” أليو ديانج

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة في صفوف نادي الزمالك في الوقت الحالي، في ظل الأزمات الكثيرة التي تطارد الفارس الأبيض.

 



وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك رحيل مدحت عبد الهادي عن الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة وعدم استمراره مع الفريق لعدم القناعة به”.

 



وأضاف “الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي تمسكت ببقاء المدرب العام ورفضت طلب المدرب بشكل رسمي ونهائي”.

 


-الزمالك يقترب من ضم شبيه أليو ديانج

 

 


وقال” إدارة نادي الزمالك حسمت اتفاقها بشكل نهائي للتعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز، وجاءت مفاوضات الزمالك مع دونجا وحسم الاتفاق معه ليكون أولى صفقات الفريق في الموسم الجديد وذلك بعد الموافقة على رحيل محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا”.

 


وكشف “الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أبدى قناعته الكاملة بقدرات نبيل عماد دونجا وتحمس لخطوة الحصول على خدماته”.

 

 

شاهد ايضا..

لقطة هامة.. نجم الاهلي يبهر محمد صلاح بعد رفض النني وحجازي القرار الصعب

 

 


-يوسف أوباما يخطط للرحيل عن الزمالك

 

 


وصرح “قرر يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك الرحيل بشكل نهائي عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وجاء قرار أوباما مستندًا إلى بند في عقده يتيح له الاحتراف الخارجي ويجبر الإدارة على ترك اللاعب للرحيل”.

 

 

 


وأوضح حيث ينص البند على أحقية اللاعب في الاحتراف الخارجي بعد نهاية الموسم الجاري وأن الإدارة ليس من حقها الاعتراض على اللاعب الذي يعتبر غاضب من تصرفات إدارة الزمالك ويرغب في الرحيل بشكل نهائي عن الفريق”.

 

 


-طارق حامد لديه مستحقات بقيمة 8 ملايين جنيه

 

 

 


قال محمد شبانة “كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن حقيقة تمرد طارق حامد لاعب الوسط ورفضه المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية لعدم حصوله على مستحقاته”.

 

 

 


وأضاف “المصدر أكد  أن سر غياب اللاعب عن التدريبات هو الإصابة وخوضه برنامج تأهيلي خارج النادي من الأساس، كما أن اللاعب له مستحقات متأخرة تقترب من 8 ملايين جنيهًا، وطلب اللاعب من مسئولي الزمالك الحصول على كافة مستحقاته المتأخرة قبل التجديد كما حدث مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق”.

 

 

 


واختتم ” المصدر أكد أن اللاعب تلقى بالفعل اتصالات من مسئولي اتحاد جدة السعودي لكنه ينتظر الزمالك ويضعه أولوية بالنسبة له”.

 

 

 

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …