fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

هل هو تمهيد من أجل رحيله؟ موسيماني يصدم معلول ويطالب الأهلي بهذا الأمر العاجل

فاجئ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، خلال الساعات الأخيرة.

 

علي معلول لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع القلعة الحمراء، بشأن تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وسط محاولات للإبقاء عليه.

 

وفجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني بدأ بالفعل في البحث عن بدائل النجم التونسي.

 

وأضاف: “المدير الفني شدد على إدارة ناديه خلال الأيام الماضية، ضرورة تدعيم مركز الظهير الأيسر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

 

وتابع: “موسيماني يرغب في إيجاد بدائل باستمرار في المباريات، خاصةً مع كثرة الاصابات التي تضرب محمود وحيد الظهير الأيسر البديل، ولا يشارك إلا في وقت قليل”.

 

واختتم: “المدير الفني يخشى عدم تجديد عقد اللاعب، وهو ما قد يضعه في ورطة حال رحيله، ولذلك يريد تأمين نفسه بلاعب مناسب لتعويضه”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

قرار عاجل من الأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة ويهدد بعدم خوض المباراة

وكان اللاعب التونسي عقد جلسة مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، خلال الأيام الماضية، من أجل التوصل إلى صيغة نهائية بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، لإنهاء حالة الجدل بعد انتشار أنباء تفيد بتوقيع اللاعب لأحد أندية الدوري القطري.

 

ووافق معلول بشكل رسمي على تجديد عقده وعدم وجود نية لرحيله والالتزام بما قدمه ناديه، حيث حصل توفيق على وعد من علي معلول بتجديد عقده، ونفي توقيعه أو الاتفاق مع أي ناد آخر، والاستمرار داخل ملعب التتش بالجزيرة.

 

ووافق الأهلي بشكل مبدئي على تجديد عقد علي معلول لمدة 3 سنوات مقابل الموافقة على الراتب الذي ترصده إدارة الأهلي وهو مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد أو التجديد لمدة موسمين فقط بالراتب الذي طلبه اللاعب الذي يقارب من مليون ونصف دولار في الموسم الواحد.

 

وتلقى معلول عرضًا قطريًا من أحد الأندية في الفترة الماضية إلا أن اللاعب رفض العروض المقدمة إليه بسبب تركيزه في مشواره داخل صفوف القلعة الحمراء.

 

ويستعد اللاعب مع فريقه في الوقت الحالي، لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر مساء غدٍ السبت ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …