fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بيراميدز يعاند الأهلي ويدخل في الصفقة المنتظر قدومها إلى الفريق في الشتاء

فتحت لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز الباب من أجل استقدام الصفقة التي يحاول النادي الأهلي ضمها في الانتقالات الشتوية المقبلة بعد ثناء موسيماني على اللاعب.

 

ويعكف نادي بيراميدز من أجل مزاحمة النادي الأهلي على الصفقات التي يتطلع الحصول عليها، خاصة إذا كانت سوف تخدمه على الصعيد الفني والبدني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي السماوي دخل بكل قوة في صفقة الحصول على خدمات المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

ويستهدف الفريق الأحمر الوصول إلى اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، وبالفعل تم جس نبضه من قبل مقربين من إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق.

 

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم موسم الانتقالات الشتوية المقبلة مبكراً، بلاعبين من الطراز الفريد، بالإضافة إلى إعادة البحث عن حارس مميز بعد فشل انتقال محمد بسام حارس طلائع الجيش إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي.

 

ويعاني النادي الأهلي من غياب محمد الشناوي وسط محاولات لتجهيز علي لطفي حارس الفريق الثاني في الصفوف خلال الفترة القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يرمم صفوف الاهلي ويدفع بالثنائي المهاري معا خلف شريف

ويريد أشرف بن شرقي وضع النقاط على الحروف مع الزمالك، في ظل رغبة الفريق الأبيض إلى الإبقاء على اللاعب بكل قوة من أجل المشاركة الفعالة في دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.

 

ويرغب بن شرقي في تنفيذ شروطه كاملة، والتي من ضمنها الحصول على عقده خالي من الضرائب، بالإضافة إلى عدم قيده بوقت معين للرحيل حال الحصول على عرض كبير من قبل أي فريق آخر.

 

وتغازل العديد من الأندية الخليجية لاعب نادي الزمالك خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على خدماته، بعد دخوله في صدام مع اللجنة المؤقتة للزمالك بسبب تجديد تعاقده.

 

ومن المقرر أن يحسم بن شرقي موقفه خلال الفترة القادمة سواء بالاستمرار مع الزمالك أو الرحيل إلى صفوف أي من الأهلي أو بيراميدز.

 

ويفكر بن شرقي في العرض الأهلاوي، حيث ينتظر الفريق الأحمر معرفة شروط اللاعب كاملة من البقاء أو الرحيل في الزمالك من أجل التفاوض الرسمي معه.

 

ولم يمانع لاعب نادي الزمالك الحالي في الرحيل إلى الأهلي في الانتقالات المقبلة، خاصة أنه لم يصل إلى اتفاق نهائي مع الزمالك، ولا يرغب في استكمال مسيرته في القلعة البيضاء.

 

ويرغب باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في الإبقاء على اللاعب بصفته أحد أفضل اللاعبين المحترفين في الدوري المصري.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …