fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يخوض مرانه في النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني وعبد الحفيظ يكشف مفاجأة عن الحضور الجماهيري

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه مساء اليوم في النيجر، بنفس توقيت المباراة.

 

وأقيم المران الجماعي على الملعب الذي يستضيف اللقاء، والذي يبعد عن فندق إقامة البعثة قرابة 20 دقيقة، وهو نفس الملعب الذي استضاف مباراة الأهلي وسونيديب، بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال في نسختها الماضية.

 

ووصلت بعثة الأهلي إلى مطار ديوري هاماني بالنيجر في العاشرة والنصف مساء أمس الخميس بعد رحلة طيران من مطار القاهرة استغرقت قرابة خمس ساعات ونصف الساعة.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على عقد محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق المران الذي يقام على ملعب الجنرال سيني كونتشي في النيجر.

 

وأجرت بعثة الفريق مسحة طبية ظهر اليوم الجمعة في فندق الإقامة بالنيجر، استعدادًا لخوض مباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها، في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى تدريبات شاقة لثلاثي حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

 

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في النيجر، أن النادي تلقى خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يفيد بالموافقة على حضور 7 آلاف و500 مشجع لمباراة الفريق الأحمر أمام الحرس الوطني غدًا السبت، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

 

ويواجه الأهلي الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في الخامسة والنصف مساء بعد غد السبت في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

 

هل هو تمهيد من أجل رحيله؟ موسيماني يصدم معلول ويطالب الأهلي بهذا الأمر العاجل

ويدخل حامل اللقب القاري النسخة الجديدة بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة أفريقي بيتسو موسيماني، بعد إعلان استمراره في منصبه.

 


وتنطلق مباراة الأهلي وبطل النيجر فريق الحرس الوطني يوم السبت المقبل عند الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل اللقاء تليفزيونيًا عبر شاشة قناة النادي الأهلي مع وجود فقرات فنية بتواجد نجوم المارد الأحمر.

 

ويحمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، 10 مرات في تاريخه، فضلًا عن أنه صاحب آخر لقبين.

 

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …