fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

هل يتخوف الأهلي وأمير توفيق؟.. نكشف خريطة صفقات الزمالك الصيفية بالأسماء

يشتعل الصراع بشكل دائم بين الأهلي والزمالك في ملف الصفقات والتعاقدات بشكل مستمر، وذلك من أجل المنافسة على البطولات والألقاب.

 

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” من خلال بعض الوكلاء، خريطة صفقات الزمالك في الصيف المقبل في ظل تحركات أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف فريق الزمالك بالفترة الماضية لمحاولة بناء فريق جديد للقلعة البيضاء.

 

 

في خط الدفاع دخل حسابات نادي الزمالك بعض الصفقات المميزة مثل باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، ومحمود فتح الله مدافع غزل المحلة، وهماك مفاوضات قوية مع الثلاثي لمحاولة ضم صفقة واحدة على الأقل.

 

 

 

 

في حين ضمن الزمالك التعاقد مع أحمد أيمن منصور من صفوف فريق بيراميدز في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع الفريق السماوي بنهاية الموسم الحالي، ووقع اللاعب لمدة 3 سنوات مع الزمالك.

 

 

 

 


أما في منطقة خط الوسط، نجح الزمالك في التعاقد بشكل رسمي مع يحيى جبران لاعب وسط فريق الوداد المغربي وذلك بعد التعثر في حسم صفقة مهند لاشين بعد انتقاله إلى فريق فيوتشر إف سي لمدة 4 سنوات رغم توقيعه إلى القلعة البيضاء في وقت سابق.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

أسماء صفقات الأهلي| أمير توفيق يتفق مع 4 عناصر نارية لتقوية قائمة سواريش

 

 

 

عقبة “سيئة” تهدد نجاح تجربة ريكاردو سواريش مع الأهلي.. [أمر حتمي يظهر]

 

 

 

رحيل نهائي.. نجم الأهلي يوقع مع فريقه الجديد لمدة 3 سنوات رسميا

 

 

 

شارك في كأس العالم.. موهوب جديد بمواصفات أوروبية يدعم دفاع الأهلي رسميا

 

 

 

 

 


وهناك اتجاه داخل الزمالك لحسم صفقة محلية جديدة، وهو ما دفع أمير مرتضى منصور لفتح باب المفاوضات مع بعض العناصر مثل نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز وعمرو السيسي لاعب فريق طلائع الجيش.

 

 

 


وفي مركز حراسة المرمى، يخطط نادي الزمالك للتعاقد مع الحارس محمد بسام، ورغم توقيعه لصفوف البنك الأهلي، ولكن هناك محاولات من أجل إدارة القلعة البيضاء لحسم الصفقة بالتراضي مع أشرف نصار رئيس البنك الأهلي.

 

 

 


وفي مركز الهجوم يفاوض الزمالك أحمد حمدي مهاجم فريق مونتريال الكندري لتعزيز قوة مركز صانع الألعاب، كما هناك مفاوضات مع عبدة يحيى مهاجم فريق غزل المحلة رغم دخول فريق فيوتشر إف سي في مفاوضات معه، وتم ايضا الاستقرار على عودة مروان حمدي في نهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي يترقب خلاله الزمالك
موقف إنبي من بيع النيجيري جون ايبوكا في نهاية الموسم الحالي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …