fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

هل يمهد الخطيب للتعاقد مع كيروش؟.. أمير توفيق يفاوض صفقة البطولة العربية رسميا

تحرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، لضم صفقة لاعب منتخب مصر لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وجاء تحرك النادي الأهلي لضم لاعب منتخب مصر الذي شارك في البطولة العربية التي اقيمت في قطر ليثير الجدل بشدة بشأن امكانية التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وذلك من أجل خلافة ريكاردو سواريش.


مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي وفريق الزمالك السابق أصبح من العناصر التي يخطط مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لضمها في الوقت الحالي.


ويخطط الأهلي لضم مصطفى فتحي من أجل تدعيم مركز الجناح الأيمن ولتوفير بديل جديد للاعب حسين الشحات في الفترة المقبلة.


وتلقى مصطفى فتحي اتصالات جديدة من الأهلي ولا يمانع اللاعب خطوة ارتداء القميص الأحمر، كما هناك مفاوضات قائمة من جانب أمير توفيق مع وكيل أعمال اللاعب لكشف موقف اللاعب من التجنيد والحلول المتاحة في هذا الملف.

شاهد ايضا..

التفاصيل المالية في انتقال بيرسي تاو إلى لوهافر الفرنسي.. والأهلي يحدد بديله

بنسبة 95%.. مصير محمد علي بن رمضان النهائي من الانتقال إلى الأهلي

على طريقة مشاريبوف.. تجمد صفقة الأهلي القوية تقلب موازيين استقرار الفريق

بعد موقف محمد علي بن رمضان.. الأهلي يعلن التعاقد مع بديله لمدة 5 سنوات رسميا

أسباب دفعت وليد سليمان لرفض مطلب الأهلي في ليلة الختام.. كواليس مثيرة


ويعتبر مصطفى فتحي من العناصر التي شاركت مع البرتغالي كارلوس كيروش في البطولة العربية، قبل أن يخرج من حساباته بعد ذلك في ظل تواجد محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم فريق ليفربول الإنجليزي بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في الدوري المصري.


ودفع البعض لترجمة اهتمام النادي الأهلي بضم مصطفى فتحي، للتلميح بشأن اقتراب المجلس الأحمر من التعاقد مع كارلوس كيروش في الفترة المقبلة حيث يتواجد حتى الآن في دائرة المرشحين بقوة لقيادة المارد الأحمر في الموسم الجديد.


يذكر أن مصطفى فتحي قد رحل عن نادي الزمالك بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وظهر بشكل جيد مع فريق التعاون السعودي خلال الموسم المنقضي.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن موقف الفريق الأحمر من بديل البرتغالي ريكاردو سواريش وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة حيث هناك مفاضلة بين 5 أسماء في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …