fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

هل يهنئ الأهلي الزمالك بلقب الدوري.. مصدر يُجيب لـ”أهلي نيوز” ويعلن استبعاد عضو المجلس من جدول الأعمال

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقف الإدارة من تهنئة نادي الزمالك بعد تتويجه بلقب الدوري المصري.


وخسر المارد الأحمر لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، لصالح الزمالك الغريم التقليدي بفارق 6 نقاط وقبل جولة واحدة من ختام المسابقة.


وطالبت بعض جماهير الزمالك إدارة النادي الأهلي، بتوجيه تهنئة رسمية لناديهم على اللقب، أسوةً بما فعله الفارس الأبيض عند تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا.


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أنه لا توجد أي نوايا من مجلس إدارة النادي في تهنئة المنافس على لقب الدوري المصري.


وأضاف: “كيف سيتم تهنئة المنافس على لقب محلي تنافسًا سويًا على حصده، وكل ما يتردد حول نية الإدارة على توجيه التهنئة غير صحيح”.

وعن مصير الدكتور رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي بعد أزماتها الأخيرة قال المصدر في تصريحاته لـ”AhlyNews”، إن مجلس الإدارة حذر علواني أكثر من مرة بسبب تعليقات السوشيال ميديا.


وأضاف: “على ما يبدو أن علواني لم تلتزم بتعليمات المجلس وقراراته، فتم استبعادها من جدول أعمال مجلس الإدارة، حتى يأتي موعد إجراء الانتخابات ويتم استبعادها بشكل كبير من قائمة بيبو”.


وكانت الدكتورة رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، هنأت نادي الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز، عقب الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أول على ستاد الدفاع الجوي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين.

وكتب حازم إمام، إمبراطور الكرة المصرية، نجم نادي الزمالك السابق، على صفحته الرسمية عبر «فيس بوك»، قائلا: «الحمدالله ألف مبروك للزمالك العظيم ولجماهيره ومحبيه وكل من ينتمي إليه، موسم صعب وبطولة مستحقة».

وحرصت رانيا علواني على تهنئة الثعلب الصغير حازم إمام؛ إذ علقت قائلة: «مبروك أخي وصديقي العزيز».

 

من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة أسوان، مساء غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعادل المارد الأحمر ضد الجونة، بثلاثية لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …

تعليق واحد

  1. الدكتوره رانيا لم تخطى لقد قامت بالوجب مع صديق شخصى وهو حازم امام وهو ليس عضو فى مجلس الزمالك