fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الاتفاق تم.. نجم الأهلي ينضم إلى بيراميدز سبورت بالموسم الجديد

نجح نادي بيراميدز سبورت، في الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واتفق نادي بيراميدز سبورت مع النادي الأهلي، على التوقيع مع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصةً أنه ليس ضمن حسابات الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب على عقود انتقاله إلى بيراميدز سبورت، بصفة رسمية مساء اليوم، عقب الاتفاق على كافة بنود التعاقد الشخصية.

وأصر ناصر ماهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعيش نجم المارد الأحمر، أسوأ فتراته الكروية تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خاصةً أنه لا يشارك في أي مباراة تحت قيادته.

وكان نادي بيراميدز سبورت دخل في مفاوضات مع اللاعب والنادي الأهلي، للحصول على توقيعه بالموسم الجديد.

وعلم “أهلي نيوز”، أن طلب بيراميدز التعاقد مع اللاعب على هامش اتصالات من جانب نادي بيراميدز سبورت مع إدارة النادي الأهلي، تمت خلال الساعات الأخيرة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن إدارة الفريق السماوي تواصلت مع القلعة الحمراء، من أجل تصفية الأجواء وإجراء تعاون في الفترة المقبلة.

وأضاف: “بيراميدز أبدى خلال حديثه مع النادي الأهلي، عن ترحيبه بإزالة شوائب الفترة الماضية، من أجل تبادل الخبرات بين الطرفين مستقبلًا”.

وتابع: “كما أبدى بيراميدز ترحيبه الشديد بالموافقة على مغادرة إبراهيم عادل ميسي لاعب الفريق، إلى التتش كعربون محبة بالفترة المقبلة”.

وكان الأهلي أبدى رغبته في التعاقد مع إبراهيم عادل “ميسي” لاعب بيراميدز سبورت، التواجد في التتش بالموسم الجديد.

ورحب النادي السماوي خلال الحديث مع الجانب الأحمر، أن هناك موافقة من جانب إدارة نادي بيراميدز برئاسة سالم الشامسي على خطوة انتقال إبراهيم عادل للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أن يتم التعاقد مع ناصر ماهر بالفترة المقبلة”.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …

تعليق واحد

  1. والله فريق بيرميدز ماله كلمه تصفية الأجواء ويطلب فى ناشى 40 مليون جنيه والله انا غلبان يا بيبو