fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

“يرفض الاستسلام”..الخطيب يتدخل ويحسم صفقة موهوب الدوري التونسي للأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود تطورات جديدة في ملف مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة النجم الساحلي للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي التعاقد مع عدد من اللاعبين في أكثر من مركز لتعزيز صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم الجاري من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وحدد المدرب السويسري مارسيل كولر احتياجاته لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل تلبيتها في الفترة المقبلة جيث طلب الأول التعاقد مع مهاجم إفريقي صريح بالإضافة لصانع ألعاب وجناح أيسر ولاعب خط وسط هجومي.

وأرسل في الساعات القليلة الماضية النادي الأهلي عرضاً إلى النجم الساحلي للاستفسار عن سعر الضاوي، دون تقديم أي مبالغ مالية قبل أن يٌحدد الأخير مبلغ 2 مليون دولار، قيمة سعر بيع اللاعب.

الوطن سبورت | أول رد رسمي من النجم الساحلي على انتقال كريستو للأهلي «فيديو»

وقدمت إدارة النادي الأهلي عرضاً لإدارة النجم الساحلي من أجل الحصول على كريستو مقابل 500 ألف دولار إلى جانب خصم باقي مستحقات المارد الأحمر لدى الفريق التونسي الخاصة بغرامة اللاعب الإيفواري سيلماني كوليبالي التي تقدر بـ975 ألف دولار، والأمر الذي قوبل بالرفض من جانب الإدارة التونسية.

ومن المقرر أن يدفع النجم الساحلي مبلغ 500 ألف دولار كقسط ثالث للأهلي من غرامة كوليبالي، في فبراير 2023، قبل أن يتم دفع القسط الأخير المٌقدر بـ 475 ألف دولار في شهر أغسطس 2023.

النجم الساحلي: الأهلي لم يتواصل لضم كريستو ونرفض التفريط في اللاعب

وأبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي بتطورات صفقة الضاوي ليتوصل الأخير مع رئيس النجم الساحلي لإنهاء الاتفاق بشكل رسمي في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع الطرفين.

ويضع الخطيب الرتوش النهائية على صفقة كريستو بالتنسيق مع رئيس نادي النجم الساحلي، على أن يخضع اللاعب للفحص الطبي والتوقيع، خلال الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضاً 

بعد الأداء المتواضع لنجم الأهلي.. كولر يطلب ملف منقذ الجبهة المفقودة في انتقالات الشتاء

الاتفاق تم.. ثلاثي يرحل عن الأهلي لسموحة السكندري بفرمان كولر

نجم الأهلي: لاعبي الفريق لم يظهروا بمستواهم المعهود باستثناء لاعب واحد

الرحيل في انتظاركم.. كولر يتوعد لاعبي الأهلي بعد الأداء ” الباهت”

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …