fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الاتفاق تم.. ثلاثي يرحل عن الأهلي لسموحة السكندري بفرمان كولر

اقترب المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري من حسم عدد من الصفقات القوية من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عقب الاتفاق مع مسؤولي المارد الأحمر.

وتوصل فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري إلى اتفاق شبه نهائي مع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للحصول على 3 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويطمح طارق العشري المدير الفني لسموحة الحصول على خدمات 3 لاعبين من صفوف النادي الأهلي وهم حسام حسن ومحمد محمود وكريم الدبيس في الميركاتو الشتوي المقبل لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي السكندري.

صورة.. بيان الفيفا يحسم جدل مشاركة الأهلي بمونديال الأندية | سكاي نيوز عربية

وأكد طارق العشري في الساعات القليلة الماضية أنه تواصل مع فرج عامر من أجل رغبته في الحصول على الثلاثي فى يناير المقبل لدعم فريقه مؤكداً أن الأخير أخبره بأن المفاوضات قاربت على الإنتهاء مع مسئولى القلعة الحمراء.

وشدد طارق العشري أن الاستراتيجة المقبلة مع نادي سموحة هو بناء فريق قوي من صغار السن وإنهاء مسلسل عدم الاعتماد على قطاع الناشئين بعدما ضم 5 لاعبين نتاج قطاع الفريق الأزرق.

ونجح نادي سموحة السكندري في فرض التعادل السلبي مع النادي الأهلي في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز ليفقد المارد الأحمر نقطتين جديدتين في مشواره ببطولة الدوري المصري واستعادة اللعب الذي ذهب لمنافسه التقليدي الزمالك على مدار الموسمين الماضيين .

تعرف على الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية .. وموعد مباراة الأهلي الأولى  بالمونديال | المصري اليوم

يذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي طلب من إدارة القلعة الحمراء رحيل أكثر من لاعب في الميركاتو الشتوي القادم لعدم الحاجة إلى خدماتهم الفنية في الفترة المقبلة.

ومنح السويسري مارسيل كولر الضوء الأخضر لرحيل الثلاثي حسام حسن ومحمد محمود وكريم الدبيس عن صفوف القلعة الحمراء لعدم اقتناعه حتى الأن بقدراتهم الفنية والبدنية وطموحه في التعاقد مع لاعبين اخرين في الشتاء المقبل.

إقرأ أيضاً 

نجم الأهلي: لاعبي الفريق لم يظهروا بمستواهم المعهود باستثناء لاعب واحد

كولر لنجم الأهلي عقب لقاء سموحة: عندك أزمة.. ما هذا السوء بحق السماء؟

مصري في الإمارات.. الأهلي يٌعيد اهتماماته لضم “المهاري”

الرحيل في انتظاركم.. كولر يتوعد لاعبي الأهلي بعد الأداء ” الباهت”

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …