fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مصري في الإمارات.. الأهلي يٌعيد اهتماماته لضم “المهاري”

يُخطط النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بقوة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بالتعاقد مع عناصر من العيار الثقيل.

ويطمح مسؤولو الأهلي لتقوية الفريق الأول بالمارد الأحمر قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في دولة المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

وشهدت الساعات الماضية دخول اللاعب أحمد رفعت نجم نادي الوحدة الإماراتي والمُعار من صفوف فيوتشر دائر اهتمامات الأهلي مجددا للظفر بخدماته في الميركاتو الشتوي القادم لتدعيم الشق الهجومي لدى المارد الأحمر.

فيديو | أحمد رفعت: بدايتي مع الوحدة الإماراتي جيدة.. وهدفنا حصد كل البطولات  - بطولات

ويراقب النادي الأهلي بشدة مصير أحمد رفعت مع فيوتشر وموقفه من الاستمرار في تجربته الاحترافية الحالية مع نادي الوحدة الإماراتي لفتح خطوط اتصال معه تمهيدا للتعاقد معه.

وارتبط في الفترة الماضية انضمام اللاعب أحمد رفعت نجم نادي فيوتشر بالانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن يرفض ناديه نظراً للحاجة إلى جهوده الفنية في الموسم الحالي قبل خروجه على سبيل الإعارة بنادي الجزيرة الإماراتي.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي انضمام أكثر من لاعب في الشتاء لصفوف النادي الأهلي على مستوى الشق الهجومي حيث يرغب في التعاقد مع مهاجم صريح وجناح أيسر وصانع ألعاب ولاعب وسط هجومي.

مفاجأة مدوية.. هل يرحل كولر عن الأهلي لتدريب أحد منتخبات أوروبا؟ - كورة 365

وعلى سياق اخر تعادل النادي الأهلي مساء أمس الأحد سلبياً أمام نادي سموحة السكندري في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل النادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المقبلة أمام نادي سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وستبدأ مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدوري العام.

إقرأ أيضاً 

عاجل.. الخطيب يتخذ فرمان عاجل لتصحيح مسيرة فريق الكرة في الأهلي

هاربا من جحيم فيريرا.. نجم الزمالك يقرر الرحيل خلال فترة الانتقالات

عماد متعب يفتح النار على كولر: أين هذا اللاعب؟ وحالة الفريق سيئة

كواليس مشتعلة في أوضة اللبس.. التحذير الأخير من كولر لهؤلاء

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …