fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. الخطيب يتخذ فرمان عاجل لتصحيح مسيرة فريق الكرة في الأهلي

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فرماناً عاجلاً من أجل تصحيح مسيرة فريق الكرة في صفوف النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

واستقر “الخطيب” على عقد جلسة طارئة مع الإدارة الفنية للفريق، من أجل بحث الأسباب الكاملة التي أدت إلى الإخفاقات التي حدثت في مسيرة الفريق بالدوري العام، والتعادلات التي أسفر عنها إهدار النقاط في بداية المشوار.

الأكثر مشاهدة:

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

وتعادل النادي الأهلي مع سموحة السكندري في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام المحلي، بالجولة التاسعة من البطولة، فيما يخشى الجميع داخل مجلس الأهلي على انتقال هذا التراخي الذي حدث إلى المباريات الإفريقية ومونديال الأندية.

وشدد الخطيب على أنه يسعى إلى الوقوف على كافة الأسباب التي أدت إلى تراجع مستوى الفريق الكروي الأول، وظهوره بالشكل غير المميز واللائق مع الفريق الأحمر، وذلك في إطار البحث المستمر وراء الأسباب التي أدت إلى تأخر الفوز في مباريات والتعادل في مباريات أخرى.

ودار الحديث بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي مع رئيس النادي، على ضرورة الوقوف على طلبات المدير الفني الجديدة ودعم فريق الكرة بالصفقات التي يحتاجها الفريق لأجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع إلى تحقيق كل آليات الفوز.

ومن المقرر أن يدرس ويستمع “بيبو” إلى كل الخطابات الفنية التي سوف يدلي بها أعضاء الجهاز الفني للفريق، ويتعرف على الطلبات العاجلة التي طالب بها المدير الفني من تدعيمات في الخط الأمامي وخط الوسط وفي الخط الخلفي.

وظهر النادي الأهلي بشكل سيء وغير مرضي على الجانب الفني، في المباريات التي انطلق فيها الفريق الأحمر، ولم يقوم اللاعبين بتنفيذ الخطة المتبعة من قبل المدير الفني السويسري، بينما ترغب الجماهير أن تعرف أسباب هذا اللغز الشديد في انخفاض الحماس والوقوف متكوفي الأيدي حتى الرمق الأخير للمباراة.

وانتقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اللعب بشكل دفاعي من جانب نادي سموحة السكندري، مشدداً على أن الوقت بدل الضائع لم يكن كالمباريات التي كانت في كأس العالم، مشيراً إلى أن الكرة المصرية باتت في خطر من هذه الأمور التي تؤثر على سير المباريات.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …