fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كولر لنجم الأهلي عقب لقاء سموحة: عندك أزمة.. ما هذا السوء بحق السماء؟

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، غضبه الشديد من نجم الفريق الكروي، وذلك بعد الأداء السلبي الذي قام به في مباراة سموحة السكندري، والتي انتهت بدون أهداف.

وشدد المدير الفني أثناء ثورته مع اللاعبين عقب التعادل السلبي أمام سموحة، على أنه لم يرى عمرو السولية لاعب وسط الملعب في المباراة، مشيراً إلى أن التعليمات الفنية لم يتم تنفيذها على الإطلاق.

الأكثر مشاهدة:

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

وتعجب كولر من التمريرات السلبية للسولية في الملعب، وانخفاض الحماس الذي كان عليه سابقاً في المباريات، مشدداً على أن كل التمريرات السيئة ما هي إلا نقاط ضعف كبيرة تضاف إلى الفريق وتضع على الجميع أعباء شديدة في ظل مباراة منغلقة للغاية وغريبة.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أنه لا يرضى على هذا المستوى أو الاستمرار به، مشدداً على أنه سوف يتخذ العديد من القرارات السلبية القوية تجاه اللاعبين، بينما يتطلع الفريق إلى أن يحظى بإجادة قوية على كافة الأصعدة قبل القدوم على المباريات الكبرى.

وقال كولر للاعبين: “ما هذا الذي قدمتوه من أداء ومن إخفاقات عديدة في المباراة بحق السماء، هل هذا هو الفريق الذي تعهد على تحقيق البطولات المحلية والإفريقية هذا الموسم، لا توجد أي بشرى إذا استمر هذا الأداء الغريب”؟

وشدد المدير الفني على أنه سوف يبدأ في تطبيق آلية جديدة ومنظومة لتقييم اللاعبين من جديد، مبدياً تعجبه الشديد من عدم تفنيذ الجمل المتفق عليها الجميع في المباريات خلال الفترة السابقة.

ويرى كولر أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى حصد المزيد من البطولات ولكن كل الآليات والحماس المفقود لا ينبيء بأية بشارات على أرض الواقع، لافتاً إلى ضرورة الاجتهاد أكثر في الملعب، مثلما يجتهد الجميع في التدريبات لحجز مقعد في التشكيل الأساسي للفريق.

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة المقررة يوم الأربعاء المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …