fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم الأهلي: لاعبي الفريق لم يظهروا بمستواهم المعهود باستثناء لاعب واحد

مازالت أصداء التعادل الغريب والأداء الباهت للاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، تطفو على السطح، وتنال تناول اللاعبين السابقين والمخضرمين ورواد التحليل في القنوات التليفزيونية.

ووفقاً للكابتن سيد معوض لاعب النادي الأهلي السابق، في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أن قيمة المحترف تظهر في صناعة الفارق، لافتاً إلى أن القطبين لم يحققوا أية استفادة على الإطلاق من الصفقات الكثيرة الخارجية التي تم الحصول عليها.

الأكثر مشاهدة:

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

وشدد معوض على أن شوقي غرب استفاد من كل المحترفين الأجانب أكثر من النادي الأهلي والزمالك عشرات المرات، مشيراً إلى أن الأهلي والزمالك لم يحققوا أي استفادة من المحترفين لا سيما علي معلول ظهير أيسر الفريق.

ويرى لاعب الأهلي السابق، أن أليو ديانج لاعب وسط الملعب لم يكن على ما يرام في المباريات الأخيرة، بالإضافة إلى أحدث الوجوه البرازيلي برونو سافيو الذي هبط مستواه ومازال في إطار البحث عن نفسه في الملعب.

وأوضح معوض، أن هناك لاعبين قادرين على النجاح بكل قوة، خاصة في إطار العمل الجماعي للنادي الأهلي، دون النظر إلى المهارات الفردية، خاصة أن اللاعب الأجنبي تقييمه مختلف عن اللاعب المصري بشكل كبير.

وتابع: سافيو لاعب جيد للغاية، وإمكانياته لم تظهر للجميع، وليس مؤثر في معظم المباريات، في بطولة الدوري، لذا يجب وقفة جادة مع اللاعبين المحترفين بصفة خاصة، واللاعبين بشكل عام من قبل المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويرى أن عمر فايد من اللاعبين المميزين للغاية، والذين شاركوا بكل قوة مع فريقه المقاولون العرب أمام الزمالك، وأن شوقي غريب يدفع بلاعبين من العيار الثقيل وصغار السن في الوقت نفسه بشكل أساسي وهو أمر جيد للغاية.

وتعادل النادي الأهلي أمام سموحة، والزمالك أمام المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت أمس في فعاليات بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …