fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي في حيرة من أمره وموسيماني يقرر الاجتماع العاجل لحسم مصير هؤلاء باتخاذ فرمان قوي

أصبح النادي الأهلي في حيرة كبيرة من أمره، ولغز شديد بسبب بعض الأمور المتعلقة، والتي مازالت بحاجة إلى حسم من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بعد عودته من مسقط رأسه.

 

ويقضى موسيماني إجازته بعد موسم شاق وصعب في النادي الأهلي ومن المقرر أن يعود مساء غد الثلاثاء من أجل بدء التدريبات بعد غد الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة لأجل الوصول إلى التوليفة الجديدة بالموسم الجديد.

 

ويفكر موسيماني في منح اللاعبين الدوليين للنادي الأهلي، والذين شاركوا مع المنتخب الوطني أمام أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بقطر 2022م راحة من التدريبات حتى يوم السبت المقبل.

موسيماني أثناء قيادته إحدى المباريات
موسيماني أثناء قيادته إحدى المباريات

 

ولم يلتقط عدد وافر من لاعبي النادي الأهلي الأنفاس بسبب عدم مشاركتهم مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة بمبارتي أنجولا التي إنتهت بهدف دون رد، ومباراة الجابون التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وتم إقالة الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني منذ قليل، واقترب البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة لتولي المهمة رسمياً، وسط أنباء أخرى عن دخول جونياس في دائرة الترشيحات القوية.

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير وصادم من مدرب الأهلي عن رحيله الرسمي.. وقرار صارم تجاه لاعبي الأهلي

 

وفي سياق آخر، تنتظر لجنة التخطيط والكرة بالنادي الأهلي عودة موسيماني بفارغ الصبر لمناقشة مصير عدد من اللاعبين وعلى رأسهم الثلاثي مروان محسن وجونيور أجاي ومحمود وحيد.

 

ومن المتوقع أن يتم وضع الثلاثي في قائمة الانتظار، قبل حسم مصيرهم الرسمي مع الفريق، حيث كان موسيماني قرر في فترة سابقة التفكير في الإبقاء على مروان محسن كمحطة في الهجوم بجوار اللاعبين المتواجدين حالياً، والمنضمين حديثاً.

 

ومن المقرر أن يتم حسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة بعد عودة المدير الفني الجنوب إفريقي إلى الصفوف بشكل رسمي، حيث يريد موسيماني الوصول إلى التوليفة الأساسية المقرر أن يعتمد عليها في المباريات المقبلة لحصد كل البطولات.

 

يذكر أن النادي الأهلي سوف يرسل القائمة النهائية للاعبين المقرر أن يشاركوا مع الفريق في الموسم الجديد بموعد أقصاه مطلع الشهر المقبل حيث حددت الجبلاية في كل قائمة 30 لاعباً بالإضافة إلى 5 تحت السن، و3 لاعبين في قائمة الانتظار.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …