fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يستقر رسمياً على الصفقة المنتظرة بعد موافقة الخطيب.. تابع التفاصيل

تشهد الساعات القليلة المقبلة عدد من المشاورات من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع لجنة التخطيط ولجنة الكرة بشأن مستقبل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول مع لجنة التخطيط والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشأن الإعارات والصفقات الجديدة، واللاعبين المقرر أن يتم استقدامهم والآخرين الذين سوف يرحلون عن صفوف الفريق الكروي الأول.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الحديث مرة أخرى عن عودة الاقتراح السابق بشأن استقدام معاون مصري جديد ينضم بجوار سامي قمصان المدرب العام والجهاز المعاون للنادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، سوف يعيد الأمور مرة أخرى بشأن الاقتراح السابق والذي وافق عليه موسيماني خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى تواجد أكثر من بديل على الصعيد الفني.

 

 

إقرأ أيضاً..

اعتذارك مرفوض يا ماني.. 4 أمور انهت علاقة صلاح مع صديق الأمس للأبد

 

وكان موسيماني وافق على مقترح الخطيب السابق بضرورة تواجد مدرب مصري يفيد الفريق على صعيد الدوري العام، وتحسباً لغياب أي من أعضاء الجهاز الفني للفريق بسبب فيروس كورونا.

 

وتمسك موسيماني بتواجد قمصان خلال الفترة المقبلة في الصفوف للحاجة الماسة إلى جهوده ومعاونته وقراءته في المباريات الهامة مع الجهاز الفني المتواجد حالياً في الصفوف الحمراء.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى تواجد أكثر من بديل، بالإضافة إلى رؤية كبرى على صعيد القراءة الفنية للأندية والفرق المحلية وذلك بعد رفض ترشيح أكثر من اسم آخر من بينهم عماد النحاس الذي تعاقد الاتحاد السكندري مؤخراً خلفاً لحسام حسن المدير الفني السابق.

 

واقترب سيد معوض وعلاء ميهوب من المنصب، خاصة أن هاني رمزي وعماد النحاس لن يقبلان بأية منصب داخل الأهلي إلا المدرب العام وليس المدرب المساعد.

 

وارتفعت حظوظ وأسهم المدير الفني علاء ميهوب المدرب المساعد الأسبق للنادي الأهلي، من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق من أجل المعاونة ولما له من قوة وجاهزية كبرى على الصعيد الذهني سوف تفيد الفريق فيما بعد.

 

يذكر أن النادي الأهلي يستهدف أن يحصل على بطولة الدوري العام بعدما ذهبت من بين يديه في الموسم المنصرم على حساب الزمالك بعد المجاملات الشديدة التي سهلت الأمور للفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …