الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

3 صفقات في الأهلي.. والسخرية من بواليا وتجهيز صلاح محسن

علق شريف عبد المنعم نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، على الأداء الذي ظهر به النادي الأهلي  في مواجهة المريخ السوداني بالجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وكان الأهلي قد تعادل مع المريخ السوداني بنتيجة 2/2 ليفقد الأهلي صدارة المجموعة ، وذلك بعد تحقيق سيمبا التنزاني الفوز على فيتا كلوب ضمن نفس الجولة .

وقال شريف عبد المنعم “الأهلي خسر صدارة هذه المجموعة، وحسم سيمبا المركز الأول قبل الجولة الآخيرة من المجموعة ” .

وأضاف ” أنصح بضرورة توظيف حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن، وذلك في ظل عدم وجود بديل صريح للاعب محمد هاني الذي يشارك بشكل أساسي ”

وتابع ” من الممكن ايضا حال مشاركة الشحات في الجبهة اليمنى ، وضع طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن ، وذلك من أجل بناء جبهة قوية ” .

وزاد ” الأهلي تأثر بشكل كبير بسبب عدم وجود التونسي علي معلول ، والأداء تأثر بشكل قوي حيث يعتبر المحترف التونسي هو نصف قوة الأهلي ” .

وعن الصفقات التي يحتاج الأهلي للتعاقد معها قال شريف عبد المنعم ”

الأهلي يحتاج بشدة للتعاقد في انتقالات الصيف مع ظهير أيمن ، وظهير أيسر بدلا من نقل أيمن أشرف لهذا المركز حال غياب التونسي علي معلول ، وايضا يحتاج الأهلي للتعاقد مع صانع ألعاب مميز في ظل عدم وجود بديل لمحمد مجدي أفشة ” .

وتحدث عن مستوى والتر بواليا قائلا ” لا يظهر بالمستوى الفني المنتظر ومستواه لا يليق بالنادي الأهلي ، وبواليا ليس المهاجم السوبر الذي يحتاجه الأهلي بالوقت الحالي ، وأرى أن مروان محسن أفضل منه بكثير ” .

واختتم ” صلاح محسن يجب أن يحصل على الفرصة في المرحلة القادمة في ظل احتياج القلعة الحمراء للاعب سريع ، كما يحتاج موسيماني إلى تثبيت التشكيل في المواجهات القادمة من أجل الحفاظ على درجة الانسجام بين اللاعبين ” .

وينتظز النادي الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، مواجهة الترجي التونسي أو الوداد المغربي أو صن داونز الجنوب أفريقي .

 

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *