" /> 4 مكاسب منتظرة..لماذا تعاقد الأهلي مع ميشال بروكيتش؟ - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 25 سبتمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / 4 مكاسب منتظرة..لماذا تعاقد الأهلي مع ميشال بروكيتش؟

4 مكاسب منتظرة..لماذا تعاقد الأهلي مع ميشال بروكيتش؟

مكاسب عديدة يحصدها النادي الأهلي من التعاقد مع التشيكي ميشال بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، وذلك من أجل البحث عن طفرة غير مسبوقة في قطاع الناشئين خلال السنوات المقبلة.

نلقي الضوء على أبرز مكاسب الإدارة الحمراء من هذا القرار:

 

-يدرك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن قطاع الناشئين يضم عدد كبير من العناصر الموهوبة بالوقت الحالي ويرى أن التعاقد مع مدير فني مميز سوف يساهم بقوة في اثقال موهبة هذه العناصر وسيسمح ذلك للفريق الأول بتحقيق أكبر استفادة فنية، وكان هناك تخطيط منذ فترة من جانب رئيس النادي الأهلي من أجل ضخ عناصر من قطاع الناشئين بدلا من عدد من الكبار بالوقت الحالي وتحديدا بعد تأكد رحيل حسام عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامي بنهاية الموسم الحالي.

-وجود مدرب أجنبي يمتلك خبرات كبيرة، سوف يساهم بشكل قوي في تحقيق طفرة كبيرة داخل القطاع، من خلال التطوير الفني والبدني لمستوى اللاعبين، كما سيكون حافز للجميع على التألق وتقديم مستويات مميزة.

-تطوير مستوى فريق الشباب بالنادي الأهلي، سيساعد المجلس على تسويق هذه العناصر من خلال عرضهم للإعارة محليا وخارجيا وتحقيق مكاسب مادية جيدة بالإضافة إلى تطور مستواهم واكتسابهم خبرات، كما سيسمح للفريق الأول بتحقيق مكاسب فنية جيدة في حال انضمام أبرز الأسماء للفريق الأول.

-يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تقليل الضغط على خزينة النادي في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين بشكل خيالي في الفترة الماضية، في الوقت الذي ينقص عدد كبير من عناصر قطاع الناشين الجاهزية البدنية والفنية ولذلك سيصبح دور ميشال بروكيتش كبيراً في المرحلة المقبلة للنهوض بمستوى العناصر.

 

 

شاهد أيضاً

فايلر يجري تقسيمة قوية للاعبي الأهلي ويبلغهم بالتعليمات الأخيرة

أجرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقسيمة قوية للاعبين في المران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *