" /> 4 مكاسب يحصدها أهلي فايلر من قرار الاتحاد الأفريقي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / 4 مكاسب يحصدها أهلي فايلر من قرار الاتحاد الأفريقي

4 مكاسب يحصدها أهلي فايلر من قرار الاتحاد الأفريقي

حصد النادي الأهلي مكاسب فنية ومعنوية كبيرة من وراء قرار الاتحاد الأفريقي بالعودة لنظام الذهاب والإياب في دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على إقامة مباريات نصف نهائي الكونفدرالية بنظام المباراة الواحدة بينما تعود مواجهات المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والإياب، ويمثل مصر فريق بيراميدز في بطولة الكونفدرالية بينما يمثل الأهلي والزمالك، مصر في دوري أبطال إفريقيا.

نستعرض أبرز مكاسب الأهلي من قرار الاتحاد الأفريقي:

-سيخوض النادي الأهلي لقاء الذهاب في المغرب، وسيكون أمام النادي الأهلي فرصة قوية لحسم التأهل في القاهرة والاستفادة من عامل الأرض والجمهور.

-سيكون أمام السويسري فرصة لوضع استراتيجية للتعامل مع النجم في مباراتين، وليس في مباراة واحدة حيث سيكون هناك فرصة لتصحيح الأخطاء وتعزيز الإيجابيات لحسم التأهل للنهائي.

-يمتلك النادي الأهلي قائمة قوية وعناصر مميزة، ولذلك ستكون فرصة خوض مباراتين، أفضل من خوض مباراة واحدة كما عاد الأهلي للانتظام في التدريبات منذ فترة من أجل استعادة فورمة المباريات ولذلك لن يجد أزمة في خوض مباراتين أمام الوداد في شهر سبتمبر المقبل.

-هناك علامة استفهام منذ فترة على نتائج الأهلي خارج الديار، ولذلك جاء قرار الاتحاد الأفريقي بعودة نظام الذهاب والإياب ليكون في مصلحة المارد الأحمر، حيث كان آخر انتصار حققه الأهلي في دوري أبطال أفريقيا خارج أرضه كان أمام الترجي التونسي في نسخة 2017.


شاهد أيضاً

بادجي: بداياتي كانت صعبة وعلى الجماهير إدراك هذه الحقيقة جيداً

قال أليو بادجي لاعب النادي الأهلي إن مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة كانت صعبة لقوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *