fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

4 تحولات جذرية داخل صفوف فريق الاهلي بعد تدخل الخطيب

يبذل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، جهدا كبيرا في الوقت الحالي وذلك من أجل مواصلة قيادة الفريق الأحمر للأفضل محليا وأفريقيا.



ويسعى جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لعلاج أي أخطاء داخل صفوف الفريق، بشكل سريع، ولم تتوقف الجلسات والحديث في الفترة الماضية بين موسيماني والخطيب من أجل علاج بعض الثغرات، التي عطلت الفريق وتسببت في بعض الغضب من جانب الإدارة والجماهير  ضد الفريق.



ويبقى هناك بعض التعديلات داخل صفوف الفريق وذلك على النحو التالي:



-السياسة التدريبية



كان يعتمد المدير الفني للنادي الأهلي، على سياسة في التدريبات تتسبب في إجهاد وإرهاق اللاعبين بشكل قوي، وذلك من إجراء تقسيمة في الملعب بالكامل، وليس في جزء منه، وهو ما جعل هناك تحفظ من جانب عدد كبير من اللاعبين وتم نقل ذلك إلى جهاز الكرة خاصة أن المستوى البدني للفريق تأثر بشكل واضح في بعض المباريات بالفترة الماضية لهذا السبب.



وبالفعل قرر موسيماني في الفترة الماضية وضع ذلك في الاعتبار بشكل جيد، وأصبح هناك فترات توقف بين التدريبات لتجنب حدوث إجهاد أو إصابات.



-العقوبات الفورية.. والإقالة

هدد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، اللاعبين بفرض عقوبات مالية قوية حال حدوث أي تعثر في النتائج، كما كان هناك تهديدات للمدير الفني بعدم البقاء في منصبه حال حدوث أي تعثر في النتائج وهو ما جعل هناك حذر شديد وإصرار وروح بين اللاعبين على تصحيح المشهد من حيث الأداء والنتائج.

 

تابع ايضا..

لويس ميكيسوني وبيرسي تاو يوجهان ضربة موجعة إلى موسيماني عقب مواجهة الإسماعيلي


-تدعيمات فرز أول



جاءت الصفقات القوية التي ضمها الأهلي في انتقالات الصيف لتعيد هيبة وقوة الفريق الأحمر بشكل قوي، وأصبح الفريق الأحمر يمتلك عنصر عالمي في الخط الأمامي وهنا الحديث عن بيرسي تاو، وعنصر آخر متحرك ومتوهج مثل لويس ميكيسوني، وأسماء آخرى عادت للفريق برغبة من المدير الفني مثل أحمد حمدي عبد القادر الذي يمتلك امكانيات فنية رائعة في الجناح وتحت رأس الحربة.

 



-طريقة اللعب



تعرض المدير الفني للنادي الأهلي لكم كبير من الانتقادات من جهاز الكرة خلال الفترة الماضية، وتحديدا في المباريات المحلية وذلك بسب عدم الاعتماد على طريقة اللعب المناسبة في المباريات.



وقرر المدير الفني للنادي الأهلي خلال مواجهة الإسماعيلي، الرد على هذه الانتقادات بعد أن تمكن من تعديل الطريقة واستغلال مهارة اللاعبين في الضغط والتحرك والسرعة، ليحاصر الإسماعيلي في انطلاقة قوية ورائعة للقلعة الحمراء في البطولة المحلية.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …