fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رد فعل البنك الاهلي على رباعية “أهلي موسيماني” في الإسماعيلي

علق اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، على الأداء الذي ظهر به النادي الأهلي في مواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من ضرب الإسماعيلي برباعية دون رد في ضربة البداية لمباريات الفريق الأحمر بمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الأهلي كلا من علي معلول وبيرسي تاو هدفين في الشوط الأول، قبل أن يتمكن البديل أحمد حمدي عبد القادر من تسجيل الهدف الرابع.

وقال أشرف نصار في تصريحات اذاعية “مواجهة النادي الأهلي القادمة ستكون في غاية الصعوبة والقوة، وطالبت الجهاز الفني بمواصلة تحقيق النتائج الجيدة في بطولة الدوري الممتاز خاصة أن الدوري في الموسم الحالي يعتبر في قمة الصعوبة”.


وكشف”لا اتحدث في الأمور الفنية مع خالد جلال، وندرك صعوبة لقاء الأهلي ولكن سنسعى لتقديم أداء رائع وندرك أهمية اللقاء، والفريق سيدخل اللقاء بقائمة قوية حيث هناك جاهزية فنية وبدنية لجميع العناصر”.


وأوضح “فريق البنك الأهلي يسير بشكل قوي منذ فترة طويلة، حيث كان هناك سوء توفيق في بداية الموسم الماضي ولكن انهينا مسابقة الدوري بشكل ممي ونسعى لمواصلة المسيرة الجيدة في الموسم الحالي الذي يعتبر هو الأصعب والأكثر شراسة في ظل وجود تحدي قوي من جانب جميع الأندية”.


واختتم “كريم بامبو سيكون من الصعب مشاركته في مواجهة الأهلي بسبب عدم اكتمال جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها”.

 

تابع ايضا..

لويس ميكيسوني وبيرسي تاو يوجهان ضربة موجعة إلى موسيماني عقب مواجهة الإسماعيلي

 

-المصري البورسعيدي يحاول انهاء الأزمة المالية



وفي سياق مختلف، أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، أن مجلس الإدارة الحالي يعمل على قدم وساق في العديد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق.



وقال طارق هاشم في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “مجلس الإدارة في طريقة لحل الأزمة المالية التي اشتكى منها بعض اللاعبين في صفوف الفريق، سوف تظهر الصفقات الجديدة في مواجهة غزل المحلة في انطلاقة مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز”.



وتابع “انتخابات فريق المصري البورسعيدي سوف تقام يوم 24 ديسمبر المقبل، ومجلس الإدارة يتمنى التوفيق لجميع المرشحين، هدف مجلس إدارة المصري في الوقت الحالي، هو توفير مناخ من الهدوء للاعبين وذلك من أجل تقديم عروض قوية في بطولة الدوري الممتاز  وايضا في بطولة الكونفيدرالية”.



واختتم “نسعى لتنفيذ كل متطلبات الفريق والجهاز الفني من معسكرات وتوفير أي مبالغ مالية من اللاعبين في الوقت الحالي”.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …