fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يفرض قراره على لجنة التخطيط.. وتحرك غريب من بيراميدز لمنافسة الاهلي في الدوري

كشفت قناة أون سبورت عن وجود قرار من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بشأن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.



وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز.



وقال الإعلامي محمد غانم في تصريحات تليفزيونية “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، تراجع عن خطوة مطالبة موسيماني بتعيين مدرب عام مصري ضمن الجهاز المعاون”.



وأضاف “هناك موافقة من جانب جهاز الكرة في الأهلي على رغبة موسمياني بعدم دخول فرد جديد إلى طاقمه المعاون”.



وكشف “هناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي، على خطوة تعديل عقد حسين الشحات جناح الفريق في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعب بالقميص الأحمر”.

واختتم “عقد حسين الشحات اقترب من الانتهاء مع القلعة الحمراء، وإدارة الأهلي تسعى للحفاظ على القوام الأساسي للفريق لتحقيق أكبر قدر من الاستقرار”.

 



بيراميدز: لن نعتمد على تشكيل أو خطة ثابتة هذا الموسم.. ونعاني من أزمة اهدار الفرص



قال حمد إبراهيم المدرب العام لفريق بيراميدز” سيكون هناك صعوبة في الاعتماد على تشكيل ثابت خلال المباريات في الوقت الحالي،  ندرك أن الموسم طويل للغاية، حيث هناك مباريات محلية وأفريقية وعناصر كثيرة ايضا من الفريق تنضم للمنتخب ولذلك لن نعتمد على تشكيل ثابت”.

 

تابع ايضا..

3 قرارات نارية من موسيماني بعد تخطي الإسماعيلي في انطلاقة الدوري


وكشف “نمتلك قائمة قوية من اللاعبين، ونسعى لمنح الفرصة لجميع اللاعبين، وذلك من أجل تجهيز جميع العناصر، لن نعتمد ايضا على خطة ثابتة في المباريات وذلك بدليل أن الفريق لعب بدون رأس حربة صريح في الكونفيدرالية حيث قمنا بتوظيف إبراهيم عادل للقيام بدور المهاجم الوهمي، ولكن في انطلاقة الدوري شارك دودو الجباس”.



وأوضح “من الصعب ايضا الاعتماد على حارس مرمى واحد سواء شريف إكرامي أو المهدي سليمان حيث سيكون هناك تعديلات في هذا المركز، لدينا طموحات كبيرة في الموسم الحالي، ونسعى لوضع الفريق في مركز جيد، ولكن لدينا أزمة وهي أن الفريق يهدر كم كبير من الفرص في كل لقاء”.



يذكر أن  النادي الأهلي قد تمكن من تصدر مسابقة الدوري الممتاز مبكرا وذلك بعد الرباعية في مرمى أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى القلعة الصفراء.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. ماذا قال مارسيل كولر عن بطل تونس؟

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عما يدور في صدره تجاه نهائي دوري …