fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

6 لاعبين يرحلون عن صفوف الأهلي بفرمان من سواريش.. تعرف على القائمة

أصبح الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في مرحلة إحلال وتجديد في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما استقر البرتغالي ريكاردو سواريش على عدم الحاجة لخدمات هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

ويكثف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مساعيه من أجل وضع النقاط على الحروف بالنسبة للاعبين الذين سوف يكملون مسيرتهم في الفريق الأحمر من عدمه، في ظل الحاجة الماسة للاعبين الآخرين.

ويرحل عن صفوف النادي الأهلي 6 لاعبين خلال الفترة المقبلة، وهم صلاح محسن ولويس ميكيسوني، ووليد سليمان بعد استقراره على الإعتزال بنهاية الموسم الكروي الجاري، رغم أنه أحد اللاعبين المتميزين حتى هذه اللحظة.

إقرأ أيضاًَ:

عاجل.. أزمة كبيرة في الأهلي بسبب ثنائي الفريق ومدير الكرة يتدخل

ويبتعد أيضاً بفرمان من سواريش كل من: محمود وحيد، ومحمود عبدالمنعم “كهربا”، بالإضافة إلى خروج محمد محمود على سبيل الإعارة وعدم الاستقرار على هذا القرار، من جانب اللاعب أو الإدارة الفنية التي لم تحسم هذا الأمر حتى الآن.

ومن المقرر أن يسعى أليو ديانج إلى الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة للتعرف على اللاعبين الذين سوف يكونوا ضمن التوليفة الأساسية للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

ويتمسك سواريش بخدمات ديانج، ويرى في محمد محمود لاعباً قديراً وجديراً بالثقة، ولكنه مازال يحتاج إلى عدد من التدريبات المستمرة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي ينتظرها الفريق.

ويسعى النادي الأهلي إلى التعرف على موقف أحمد ياسر ريان خلال الفترة المقبلة، حيث يشارك في التدريبات الجماعية من أجل الاستقرار على موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل على سبيل الإعارة.

ويرفض “ريان” الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يجلس على دكة البدلاء، حتى يسعى إلى الاستقرار على الطريقة التي سوف من خلالها سوف يجلس على دكة البدلاء أو يشارك بشكل أساسي، وهي المرحلة التي من خلالها سوف يحسم أمره من البقاء أو الرحيل.

ويجهز الفريق الأحمر نفسه إلى مباراة إيسترن كومباني المقبلة في الدوري العام والمقررة مساء الأربعاء المقبل.

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي