fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

آخر تطورات أزمة قيد الزمالك.. والحيرة تسيطر على النقاز ومحاميه يتخذ قرار صارم تجاه الأبيض

يعاني نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب من أزمة كبيرة داخل الصفوف البيضاء، وذلك على خلفية أزمة القيد التي تعرض لها بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية تجاه الفريق الأبيض.

 

وكان الزمالك وقعت عليه عقوبة عدم القيد لفترتين بسبب توقيع حسام أشرف لاعب الفريق إلى إحدى الأكاديميات الكاميرونية، بالإضافة إلى توقيعه إلى صفوف الفريق الأبيض.

 

ومازال نادي الزمالك ينتظر قراراً نهائياً وصارماً بشأن السماح لقيد القائمة الثانية من عدمه، حيث مازال ينتظر حل للمشكلة قبل البت في أية أحكام نهائية من المحكمة الرياضية الدولية.

 

وقرر نادي الزمالك الاستئناف في القضية المحددة من المحكمة الرياضية، والتي سوف يكون لها حكم نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة في حال عدم الاسئناف.

 

ويريد الزمالك أن يضع حداً عبر لجنة قانونية خاصة بمعرفة الأحكام النهائية على نادي الزمالك قبل الدخول في نفق مظلم بتنفيذ الحكم بشكل نهائي وقاطع وغير قابل للاسئناف.

 

ومن المقرر في حال تنفيذ أية أمور خاصة بالحكم على الزمالك، فإن المحكمة الرياضية الدولية سوف ترسل صيغة تنفيذ القرار إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تحديد الأمور بشكل نهائي.

 

وأعلن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منذ عدة ساعات ماضية أنه يسعى لحل هذه الأزمة حتى لا يتم تنفيذ الحكم وضياع عدد من الصفقات المهمة والمميزة على نادي الزمالك.

يأتي ذلك في ظل تصاعد الأزمة الأخيرة الخاصة بعودة حمدي النقاز إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية بعد الاتفاق مع اللاعب على توقيع عقود لمدة 3 سنوات قادمة.

 

ووقع النقاز على تسوية الأمور الخاصة بصفوف النادي الأبيض، بعد الأزمة الماضية التي خلفت عن هروبه في عهد مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي.

إقرأ أيضاً:

صفقة تبادلية ناجحة بين الزمالك وبيراميدز رسميا.. وغضب في الاهلي بسبب الدحيل القطري

 

وأوضح حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الحالي أن قرار بقاء ومشاركة النقار في يد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك.

 

وأضاف لبيب أن كل القرارات الفنية بشأن مشاركة اللاعب والاعتماد عليه بشكل أساسي في يد المدير الفني، متابعاً: “هو يمتلك كل الصلاحيات اللازمة لرحيله أو بقاؤه في الصفوف”.

 

وألمح رئيس نادي الزمالك أن اللاعب سوف يكون على مقربة من الإعارة في حال عدم رغبة الجهاز الفني بقيادة كارتيرون الاعتماد عليه بشكل أساسي في القلعة البيضاء.

 

ومن المقرر أن يتم وضع النقاز في قائمة الانتظار إذا لم يرغب كارتيرون في استمراره، يأتي ذلك في الوقت الذي شدد فيه محامي اللاعب على أن فكرة إعارة اللاعب ملغية تماماً.

 

وتابع المحامي: “اللاعب قدم العديد من التضحيات للرحيل إلى الزمالك مجدداً بعد تسوية الأزمات الماضية، وأنه إذا تم قرار رحيله معاراً لما كان انضم للزمالك ورحل لأي ناد آخر”.

 

وتلوح في الأفق أزمات بشأن ضم النقاز وعدم الحاجة الفنية إلى خدماته من قبل باتريس كارتيرون، بالإضافة إلى أزمة القيد التي تلازم الزمالك مؤخراً.

شاهد أيضاً

محمد عبد المنعم إلى الدوري الألماني.. وهروب الشناوي بسبب مصطفى شوبير

تحدث الإعلامي محمد الليثي عن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …