fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قبل الجميع| تشكيل الأهلي أمام إنبي في كأس مصر + الموعد والقنوات الناقلة

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً ولا يقبل القسمة على اثنين أمام إنبي في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره البترولي في المباراة المقرر أن تنطلق في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة اليوم، وسط تحفز كبير من كلا الفريقين على الوصول لدور الثمانية.

 

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء، ومن المقرر أن تذاع على قنوات “أون تايم سبورتس” صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري العام وكأس مصر.

 

وفاز نادي بيراميدز على نظيره سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين أمس، حيث من المقرر أن يلاقي الفائز من مواجهة اليوم بيراميدز في دور الثمانية من البطولة نفسها.

 

ويدير المباراة تحكيماً الحكم محمود البنا، ويساعده محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب، أما مجدي خاطر فسيكون حكماً رابعاً.

 

ومن المقرر أن يعتمد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على توليفة جديدة ورائعة من اللاعبين، بعد خروج الثنائي حسين الشحات وطاهر طاهر من التشكيلة الأساسية بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً:

تصعيد غير متوقع.. رمضان صبحي يوجه رسالة نارية للخطيب وجماهير الأهلي قبل المواجهة المرتقبة

ويعاني الشحات وطاهر من إجهاد وشد في العضلات بعد مشاركة الثنائي في لقاء طلائع الجيش في السوبر المحلي الثلاثاء الماضي.

 

ومن المقرر أن يعيد موسيماني إلى حساباته أليو ديانج لاعب وسط الفريق بشكل أساسي بدلاً من حمدي فتحي، ويدخل لويس ميكيسوني في التوليفة الأساسية للمرة الأولى بعد مشاركته في الشوط الثاني أمام الطلائع.

 

واستقر بنسبة كبيرة على أن يكون بدر بانون متواجداً بشكل أساسي في المباراة، وبجواره أيمن أشرف، وعلي معلول في الجانب الأيسر ومحمد هاني في الجبهة اليمنى.

 

ومن المتوقع أن يكون محمد شريف قائداً للجبهة الهجومية، بالإضافة إلى وجود السولية وقفشة وكهربا خلفه لدعمه على الصعيد الهجومي.

 

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني

 

خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج – عمرو السولية – محمود عبدالمنعم “كهربا” – محمد مجدي “قفشة” – لويس ميكيسوني

 

خط الهجوم: محمد شريف

 

ووعد لاعبو النادي الأهلي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بأن يكون الأداء مختلفاً عن مواجهة الطلائع في السوبر من أجل إرضاء الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والجماهير الغفيرة التي تتطلع إلى حصد كل البطولات.

شاهد أيضاً

ضربة قوية من الخطيب.. الأهلي يخطط لخطف هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

يحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة طارئ مع السويسري مارسيل …