fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بعد خسارة صفقة يوسف حسن.. الاهلي يضم “شبيه” إبراهيم عادل و3 صفقات صاعدة جديدة

خسر النادي الأهلي بشكل رسمي صفقة يوسف حسن مهاجم فريق المقاولون العرب  وذلك بعد انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف فريق وادي دجلة.

وكان يوسف حسن قد انتقل إلى صفوف وادي دجلة لمدة 4 سنوات، وذلك بعد رفض إدارة المقاولون العرب عرض القلعة الحمراء لضمه مقابل 5 ملايين جنيه.

وتحرك جهاز الكرة في الساعات الماضية، وذلك من أجل ضم أكثر من صفقة شابة قوية لتدعيم وذلك في ظل سياسة القلعة الحمراء في ضم صفقات مميزة لتدعيم فريق الشباب ومنحها الخبرات مع الوقت.

وحصل النادي الأهلي على توقيع يوسف منصور لاعب فريق بيراميدز الذي يجيد اللعب في الجناح والظهير الأيسر وتحت رأس الحربة، ويعتبر من العناصر المميزة في صفوف الفريق السماوي.

وضم النادي الأهلي لاعب بيراميدز بشكل رسمي في صفقة انتقال حر لمدة 4 سنوات خلال الساعات الماضية، ويعتبر يوسف منصور شبيه للاعب إبراهيم عادل الذي حاول الأهلي ضمه ولكن تعثرت المفاوضات بسبب تمسك إدارة بيراميدز باللاعب.

تابع ايضا..

ذكاء الخطيب.. قرار مباشر في الاهلي ضد بيراميدز والزمالك وبطل المغرب


في الوقت الذي تعاقد خلاله النادي الأهلي مع يوسف صديق مدافع فريق سموحة، ويعتبر من العناصر التي نالت إشادة جهاز الكرة في القلعة الحمراء.

وحصل جهاز الكرة في النادي الأهلي ايضا على خدمات عبد الرحمن مهني لاعب وسط فريق النصر القاهري.

في الوقت الذي تعاقد الأهلي خلاله مع حمدي ياسر مدافع فريق دسوق السابق في صفقة انتقال حر، بعد إشادة جهاز الكرة بامكانيات اللاعب.

-تعرف على استعدادات منتخب مصر قبل مباراتي ليبيا

وفي نفس السياق، أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، ثقته في قدرة الفراعنة في تقديم عرضا مميزاً أمام ليبيا وتحقيق النقاط الـ6 خلال مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي “سنبذل أقصى ما لدينا من أجل رسم البسمة والسعادة على وجوه الجماهير المصرية”.

وأضاف “الأمور داخل معسكر منتخب مصر أكثر من جيدة، وجميع العناصر في القائمة جاهزة لخوض المواجهة”.

وتابع “درسنا منتب ليبيا جيداً ولا نفكر سوى في تحقيق الفوز خلال المباراة، ونتمنى دعم ومساندة الجماهير المصرية”.

وفي نفس السياق، قال ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر في تصريحات صحفية “لا توجد أي مشاكل أو أزمات داخل معسكر منتخب مصر كما يحاول البعض ترديد ذلك”.

وأضاف “الجميع داخل معسكر منتخب مصر على قلب رجل واحد، ونقدم وعد للجماهير المصرية، ببذل أقصى ما لدينا من أجل استعاد صدارة المجموعة”.

شاهد أيضاً

لأسباب فنية.. كولر يستبعد الثنائي المهاري من قائمة موقعة الإسماعيلي

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار عاجل، داخل …