fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بديل موسيماني.. نكشف اسم المدير الفني الذي يحلم به الخطيب مديراً فنيا للنادي الاهلي

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي وضع بعض السيناريوهات في الفترة الحالية، وذلك تحسبا لتعثر النتائج تحت قيادة بيتسو موسيماني في الفترة المقبلة.

وهناك اتفاق بين أعضاء جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على ضرورة عدم الابقاء على موسمياني حال حدوث أي اخفاق في المنافسة على أي لقب في المرحلة القادمة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم قد خسر لقب الدوري ولقب السوبر المحلي قبل أن يفرط في الفوز لقاء الذهاب أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر ويتعادل بهدف لمثله.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلف بالإشراف على قطاع الكرة يحلم بشدة بتعيين البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

ويأتي تحمس إدارة الأهلي في تعيين فيريرا وذلك في ظل الامكانيات الفنية الرائعة التي يمتلكها المدرب البرتغالي، حيث يجيد تصحيح الأخطاء وتطوير مستوى اللاعبين بشكل مستمر، وهي الأمور التي عطلت موسيماني في الفترة الماضية.

في الوقت الذي يمتلك ايضا خلاله فيريرا خبرة كبيرة في مسابقة الدوري الممتاز، وتحديدا بعد نجاحه في تجربته مع نادي الزمالك في حصد ثنائية الدوري وكأس مصر بالإضافة إلى تقديم نتائج مميزة في البطولة الأفريقية.

ويحاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء، إقناع فيريرا بخطوة قبول العرض الأحمر لمدة موسمين، في ظل احتياج الفريق لخدماته في هذا التوقيت.

تابع ايضا..

سيل من الاتهامات.. تفاصيل انقلاب لجنة التخطيط على موسيماني من جديد




وعلى الناحية الآخرى، انتقد طارق العشري المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش الأداء الذي ظهر به النادي الأهلي، في لقاء الحرس الوطني بطل النيجر.

وقال طارق العشري “هناك أخطاء كبيرة في صفوف النادي الأهلي، حيث يحدث تراجع في الشوط الثاني بشكل واضح”.

وأضاف “الأهلي عانى في الموسم الماضي من الإجهاد والإرهاق وذلك بعد أن خاض دوري  أبطال أفريقيا بكل قوة ثم بعد ذلك خاض مبارياته المحلية في الدوري تحت ضغط شديد، وحتى هذه اللحظة يعاني الأهلي من حالة الإرهاق بين عناصره”.

وتابع “هناك ايضا أخطاء كبيرة في منظومة النادي الأهلي الدفاعية، حيث يتلقى الفريق أهداف في أغلبية المباريات وذلك أمر مقلق ويحتاج إلى تدخل قوي من جانب المدير الفني”.

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …