fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رد فعل قوي وغريب من محمود كهربا بعد عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

يبدو أن الغضب المكتوم والتحدي الصامت سوف يكونان شعار المرحلة المقبلة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سابقاً، والذي قضت المحكمة بعودته مرة أخرى رئيساً للنادي، وبين محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي.

 

وقبلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة طعن مرتضى منصور الذي طالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس الزمالك، ما يؤكد عودة مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب لحين انتهاء مدته قبيل المنافسة على الانتخابات الجديدة إذا ترآى للجهاز الفني ذلك.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بعض اللاعبين في النادي الأهلي قاموا بمداعبة محمود كهربا بعد عودة مرتضى من جديد إلى رئاسة نادي الزمالك.

 

وأضاف المصدر أن المفاجأة الكبيرة جاءت برد فعل كهربا السعيد للغاية لعودة منصور لرئاسة الزمالك، نظراً لأنه يريد أن يراه مرتضى وهو يشارك بشكل أساسي مع النادي الأهلي ويتألق في أحسن حالاته الفنية.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتعجل عودة المنقذ ويبدي استياؤه من تذبذب مستوى البديل بقرار صادم

 

وأوضح المصدر أن كهربا يرى حدوث تناغم شديد بينه وبين لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي والتوليفة الحالية، خاصة بعد اجتهاد الشديد واعتماد موسيماني عليه في كل المباريات الماضية، حيث يسعى أن يكون أحد أفضل اللاعبين المتميزين على الصعيد الفني والبدني.

 

ووصل كهربا إلى الجاهزية القوية، بعما نضجت شخصيته بشكل كبير في الملعب، واستطاع أن يحقق الفارق الكبير مع الفريق في الوقت الحالي، خاصة بعد مباراة الحرس الوطني التي نال بعدها إشادة كبيرة من قبل جميع اللاعبين.

 

وشدد المصدر على أن كهربا اشعل الأمور في وقت سابق، وأكد أن ما حدث تجاهه من مرتضى منصور وتصريحات قوية، لم تعد تؤثر فيه على الصعيد الفني على الإطلاق، ولكنه يستغلها لتكون بالنسبة له دافع إلى الأمام.

 

وتابع المصدر أن اللاعب أصبح لا يفكر في أية أمور بعيدة عن المستطيل الأخضر، ولا يشغل باله بأية مهاترات على الإطلاق، خاصة أنه يتطلع إلى تحقيق أداء قوي ومميز على الصعيد الفني بشكل دائم مع الفريق.

وأوضح المصدر أن كهربا يتطلع إلى إرضاء الجهاز الفني والمشاركة بشكل أساسي وتحقيق أهداف وصناعة أهداف أخرى في المباريات المحلية والإفريقية مع الأهلي كما حدث في مباراة الفريق أمام الحرس الوطني.

 

ويتطلع كهربا إلى استمرار الأداء الطيب في الصفوف، والعودة إلى المنتخب الوطني من جديد بقيادة كارلوس كيروش، نظراً لأنه يريد مواصلة العروض الجيدة في كل مكان وعلى كافة الأصعدة بعد نيل ثقة موسيماني مرة أخرى في الفريق.

شاهد أيضاً

بسبب الأهلي والخطيب.. تركي أل الشيخ يوجه الضربة الثانية إلى الزمالك ومجلس لبيب

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد صدام جديد بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه …