fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كلاسيكو إنجليزي ناري.. موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد

تأهل فريق ليفربول وخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز بصعوبه على فريق نوتينجهام فورست، مساء اليوم الأحد.

 

وحل ليفربول ضيفًا على نوتينجهام فورست، في ملعب “سيتي جراوند”، في ربع النهائي حيث فاز الريدز بهدف دون رد، سجله دييجو جوتا، في لقاء شهد عدم تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول على دكة البدلاء أو في التشكيلة الأساسية.

 

كما تأهل مانشستر سيتي بكل سهولة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على سوثهامبتون يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، في جولة قبل النهائي.

 

ويلتقي ليفربول ضد مانشستر سيتي في مباراة قوية ومثيرة للغاية، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي ستقام على ملعب ويمبلي.




كلوب يتحدث عن صلاح

أثار غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول ونوتينجهام قلق جماهير الريدز، والجمهور المصري بالأخص، ليخرج يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لطمأنة جماهير النادي الإنجليزي، والجماهير المصرية كذلك، بشأن حالة الفرعون المصري “مو صلاح”.


وقال “كلوب” في تصريحات بعد المباراة، إن صلاح شعر ببعض الآلام البسيطة في قدمه مرة أخرى، مثلما حدث أمام برايتون، لذلك وافقنا على استبعاده من مباراة الكأس.


وأكد “كلوب” أن الأمر ليس كبيرًا، ولكن كان من الواضح أنه لن يشارك في هذه المباراة لأنه شعر بقليل من الألم قبل المباراة، لذلك فضلنا الإبقاء عليه خارج القائمة من أجل راحته.




شاهد أيضًا..
كيروش يسعى لإعادة المياه لمجاريها مع نجم الأهلي.. ويستقر على نجمي أهم المراكز
ننفرد بالأسماء.. لجنة التخطيط منزعجة من أخطر قرارات موسيماني



وبشأن زميله السنغالي ساديو ماني، أكد أنه في تلك اللحظة كان من الواضح أننا لن نشرك ماني في المباراة، لأن لديه مباراتين كبيرتين جدًا في إفريقيا ضد منتخب مصر، لذلك لا أريد أن أكون الشخص الذي يفعل أشياء من هذا القبيل.



ويلتقي منتخب مصر مع منتخب السنغال، يومي 25 و29 مارس الجاري، في الجولة الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يستضيف ملعب ويمبلي مباراة الفريقين، يوم 16 أو 17 أبريل المقبل، حيث يلتقي الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، في نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

نجم الترجي: هذا الأمر يقلقنا من الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد ناري مع الترجي التونسي، في نهائي دوري …