fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

“محتاج موسم كمان”.. الأهلي يحسم موقفه من ضم صاحب الـ3 رئات في الصيف

حسم النادي الأهلي موقفه من ضم أبرز الصفقات المميزة في الصيف المقبل، وذلك بعد الأداء المميز الذي مازال يقدمه مع فريقه الحالي، حيث يعكف الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى دراسة اللاعبين المميزين خلال الفترة الجارية.

 

 

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى ضم اللاعبين الموهوبين الذين يجمعوا بين الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية مع الخبرة الكبيرة التي تؤهل الفريق الأحمر من الاعتماد عليهم على الصعيد المحلي والإفريقي في البطولات التي يخوضها النادي الأهلي بشكل مستمر.

 

 

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء التخطيط لمستقبل أفضل للفريق، عبر دراسة موقف اللاعبين المتواجدين حالياً، والآخرين المعارين، والذين بعودتهم سوف يستفاد الفريق من خبراتهم الكبيرة.

 

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي طرح اسم كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق المعار إلى صفوف فيوتشر، وذلك بعد تمديد إعارته موسم إضافي بعد عودة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق إلى الصفوف مرة أخرى.

 

 

وأضاف المصدر، أن هناك أصوات داخل الإدارة الفنية للنادي الأهلي بعودة اللاعب بعد إنتهاء إعارته مع فيوتشر، بينما طالبت أصوات أخرى، أن يتم تمديد إعارة اللاعب موسم إضافي إلى نفس الفريق من أجل صقل خبراته الفنية وعودته المميزة إلى الملاعب بشكل أفضل.

 

 

 

وكان نيدفيد وصل لمرحلة جيدة للغاية مع النادي الأهلي منذ قرابه العامين، ولكن الإصابات المتكررة والتأهيل الخاطيء ساهم في تأخير اللاعب عن مبتغاه بالتواجد داخل النادي الأهلي في ولاية موسيماني الحالية.

 

 

وقرر النادي الأهلي إعارة اللاعب إلى فيوتشر الصاعد حديثاً إلى الدوري العام ليكون له مكاناً أصيلاً وأساسياً في المشاركة الرسمية، والتي سوف تنعكس بالإيجاب حال رغبة النادي الأهلي في استعادته مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء.

 

 

وشدد الجهاز الفني للقلعة الحمراء، ضرورة الحصول على اللاعبين المميزين مرة أخرى، وحسم تواجدهم، خاصة أن الاتفاق كان على إعارة اللاعب وتجديدها لمدة عام إضافي قبل العودة إلى صفوف القلعة الحمراء للاستفادة من خدماته.

 

 

ويكتظ مركز خط وسط النادي الأهلي بالعديد من اللاعبين الموهوبين، في ظل تصعيد أكثر من لاعب مميز، وعلى رأسهم أحمد عبدالقادر الذي أثبت إجادة كبيرة في هذا المركز، واستطاع أن يحرز العديد من الأهداف المؤثرة في مسيرته مع الأهلي.

 

 

ويريد موسيماني وضع النقاط على الحروف مبكراً قبل الانخراط في البطولات المحلية، وخاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يعوّل على الحصول عليها بشكل نهائي في الفريق.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …