fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

خلال 10 أيام الأهلي يقلب القارة الإفريقية بصفقات مدوية بقيمة 44 مليون جنيه

قرر النادي الأهلي الدخول في كل الصفقات التي يحتاجها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد 10 أيام من الآن بعد استقدام كل الأندية التي يرغب الفريق في الحصول عليها.

وعقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي جلسة مهمة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، من أجل الاتفاق على الصفقات الجديدة التي يتطلع الفريق الكروي الأول إلى الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يستلم النادي الأهلي من شركة “مسك” قيمة القسط الأخير من صفقة رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، عندما انتقل إلى ستوك سيتي، وقيمته 2 مليون استرليني، أي ما يعادل 44 مليون جنيه مصري تقريباً.

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى الاستقرار على كل الأسماء المقرر أن يقوم بطرحها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، والتي يرغب من خلالها أن تعرف لجنة التخطيط كافة التفاصيل الخاصة.

ويريد النادي الأهلي ضم عدد مميز من اللاعبين في مركز الظهيرين والجناح ووسط الملعب، بالإضافة إلى قلب الدفاع، وذلك بعد التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك من الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

مصير لقاء الأهلي وايسترن كومباني.. حل ولكن بخسارة على القلعة الحمراء

ومن المنتظر أن يتم حسم كافة الأمور خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة بمباراة الوداد المقررة الإثنين بعد المقبل في الأراضي المغربية.

ومن المتوقع أن يتم ضخ هذا المبلغ الكبير في خزينة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الوصول إلى المرحلة النهائية الخاصة بحسم الصفقات التي يضع النادي الأهلي عينه عليها.

ومن المقرر أن يتعاقد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع عدد وافر من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك بغض النظر عن اللاعبين المتواجدين حالياً، والذين يمثلون إضافة قوية للفريق على كافة الأصعدة.

وينتظر النادي الأهلي البت في القرار الخاص بالمباراة، بينما وجه الاتحاد المغربي اللوم إلى النادي الأهلي، بعدما وصف الأخير اللعب بالمغرب بالتعنت، وطالب المجلس الأهلاوي ضمانات أمنية منعاً لتعرض الجماهير واللاعبين لأية أمور خارجة عن السيطرة.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء رفض محمد …