fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

فيوتشر يُنهي أمل الأهلي في ضم الصفقة الكبرى ويحتفظ به نهائيًا وحل وحيد أمام الأحمر

نجح مسؤولي نادي فيوتشر إف سي برئاسة أحمد دياب، في ضم هدف النادي الأهلي، بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث فيوتشر عن ضم وتدعيم صفوفه بالموسم الجديد مع الحفاظ على قوامه الأساسي، من أجل الصراع للدخول في المربع الذهبي والمشاركة في البطولات الإفريقية.

وتوصل نادى فيوتشر لاتفاق نهائي مع نادي وادي دجله على تفعيل بند شراء أحمد عاطف مهاجم الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز بعقد إعارة ممتد حتى نهاية منافسات الموسم الحالي، وتحويله إلى بيع نهائي.

جاء ذلك بعد عدة اتصالات مكثفة بين مسؤولى فيوتشر مع نظرائهم في وادي دجله انتهت بالاتفاق على تفعيل بند شراء أحمد عاطف بصفة نهائية مقابل دفع 18 مليون جنيه وذلك وفقا للبند المبرم في عقد إعارته.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة الاعلان بشكل رسمي عن حصول نادى فيوتشر على عقد أحمد عاطف بشكل نهائي، والاحتفاظ به بين جدرانه عقب نهاية الموسم الجاري.

ويعد أحمد عاطف واحد من أهم الأسماء التي تتواجد ضمن اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحاول النادي الأهلي تدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع فريق فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وكان النادي الأهلي، نجح في وقت سابق بالحصول على رغبة موقعة من أحمد عاطف نجم فيوتشر، للانضمام إلى صفوف الفريق بالميركاتو الصيفي.

ورحب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بالتوقيع مع اللاعب، بسبب إمكانياته الفنية الكبيرة، والتي يحتاجها لتطعيم الفريق بدماء جديدة.

إقرأ أيضًا:

آخر عروض الأهلي لضم موهوب إفريقيا واللاعب يحسم موقفه الأخير

ورحب عاطف بمفاوضات الأهلي في وقت سابق، وارتداء قميصه حال الرحيل عن ناديه والموافقة على رحيله، عن عرض الزمالك الذي يرى أن فرصته ستكون ضعيفة داخل ميت عقبة.

وكان عاطف قريب من الانضمام إلى النادي الأهلي مع بداية الموسم الجاري، إلا أن مطالبات دجلة المالية حالت دون إتمام الصفقة وتحولت في الآخر إلى الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، على سبيل الإعارة.

ومن المنتظر أن يحول الأهلي مفاوضاته من وادي دجلة إلى نادي فيوتشر إف سي، لمعرفة طلبات الأخير للتنازل عن خدماته بصفة نهائية.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق …