fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الأهلي يصدم جماهيره بسبب الصفقة العربية: لا وجود له داخل التتش

وجه مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة قوية إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بسبب انضمام أحد مواهب الكرة العربية إلى النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي للتوقيع مع عدة صفقات قوية سواء محلية أو إفريقية، من أجل تدعيم صفوفه والعودة إلى منصات التتويج.

وربطت تقارير جزائرية خلال الساعات القليلة الماضية، رغبة الأهلي في تدعيم صفوفه، بالتأكيد على وجود مفاوضات مع أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري، بالموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أنه لا وجود لأي مفاوضات مع اللاعب، سواء كانت بشكل ودي أو رسمي عن طريق المخاطبات الرسمية.

وأشار المصدر، إلى أن النادي الأهلي لم يطرح ملف التعاقدات في الوقت الحالي، انتظارًا لوجود بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من أجل مناقشة هذا الملف.

على جانب آخر، تحدث عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، عن الأمر وحقيقة وجوده بالقاهرة من أجل التفاوض حول رحيل لاعبه، وطلب النادي الأهلي التعاقد مع قندوسي، بالميركاتو الصيفي.

وأكد سرار في تصريحات صحفية جزائرية، على أن النادي الأهلي لم يطلب التعاقد مع قندوسي، وهو باق في وفاق سطيف حتى نهاية عقده.

وتابع: “قندوسي دائمًا مرتبط بشائعات الرحيل، وليست هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها تلك الشائعات عن اللاعب، وهو باق مع الفريق”.

وأضاف: “قندوسي عقده مستمر معنا حتى نهاية عقده، وهو من الركائز الأساسية للفريق وغير قابل للبيع لأي نادٍ، ولم يتم فتح الملف من جانب القلعة الحمراء”.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …