fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

برعاية محمود الخطيب.. الأهلي يستعد لاستضافة كأس العالم ويتقدم بطلب رسمي

يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، إلى تكثيف الاجتماعات الطارئة مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي من أجل بحث خطوة هامة سوف تضيف للنادي الأهلي ولمصر.

 

ووفقاً لسيف زاهر مقدم البرامج الرياضية على شاشة “أون تايم سبورت”، فإن الكابتن محمود الخطيب اجتمع مع وزير الرياضة من أجل بحث تنظيم بطولة كأس العالم للأندية في النادي الأهلي.

 

وأضاف زاهر، أنه بناء على ما يحدث في الكواليس بشكل خاص، فإنه من المقرر أن يسعى النادي الأهلي إلى استضافة البطولة العالمية، وتحقيق خطوة إيجابية في هذا الصدد من أجل الوصول إلى المستوى المميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

إقرأ أيضاً:

“بديل محمد صلاح”..هل يضم ليفربول نجم ريال مدريد المتألق في الصيف ؟

 

ويرغب النادي الأهلي في معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة وإجراءات التنظيم للتقدم من أجل الحصول عليها بشكل رسمي، وذلك بالتعاون مع الجهات الرسمية، ودعم ورعاية ومساندة وزارة الشباب والرياضة بقيادة أشرف صبحي.

 

ويريد النادي الأهلي المشاركة في الحدث العالمي، والمخاطبة المبكرة لـ”فيفا”، خاصة بعد اقتراب الاتحاد الدولي من إشراك النادي الأهلي في البطولة بجانب الوداد المغربي الحاصل على لقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الماضية.

 

وشهدت النسخة الماضية عدد من أحداث الشد والجذب بين إدارة الأندية، وذلك على خلفية الأرض التي سوف يقام عليها نهائي البطولة، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء سوف يسعى للمنافسة وتشريف مصر فيها كالعادة.

 

 

وأحرز الفريق الكروي الأول في آخر مشاركتين المركز الثالث، وحقق الميدالية البرونزية بعد تخطي المباراة الأولى التمهدية، والتخلف في الثانية، والفوز في الثالثة، حيث حقق فوزاً عريضاً على الهلال السعودي في النسخة الأخيرة من البطولة.

 

وقدم الأهلي عروضاً مميزة في البطولة العالمية، وسط طموحات أن يصل إلى النهائي في النسخة المقبلة، إذا تقرر رسمياً مشاركته فيها بناء على قرارات الفيفا الأخيرة.

شاهد أيضاً

شارة “القائد” إلى علي معلول.. مصدر في الأهلي يحسم الجدل

تناولت العديد من الأنباء في الأيام الأخيرة الماضية، بشأن إغراء مسؤولو الأهلي، للدولي التونسي علي …