fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

شرط وحيد يفصل إعلان الأهلي عن الصفقتين بعد توقيع الثنائي رسمياً

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية عن عدد من الأمور المهمة الخاصة بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أبرزها التعاقدات التي أصبحت قيد التنفيذ من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

وأضاف شبانة في تصريحاته لبرنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة “etc“، أن النادي الأهلي حدد 20 مليون جنيه ولاعبين سوف يتم اختيارهما من أجل التعاقد مع ثنائي الفريق شادي حسين ومصطفى ميسي.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن النادي الأهلي يعكف على إنهاء الموسم الخاص بالانتقالات الصيفية بشكل مميز، من أجل تجديد دماء الفريق وتحسين النتائج في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. المدير الفني يكشف مصيره مع الأهلي ويرفع تقريره للخطيب رسمياً

وأوضح شبانة، أن اللاعبان سوف يكونان على سبيل الإعارة وأنهما سوف يتم الاتفاق عليهما بعد تنفيذ المبدأ الخاص بالتعاقد والتفاوض حول الرقم السابق وهو 20 مليون جنيه من أجل ضم الثنائي.

ودخل نادي الزمالك في الصفقتين من أجل مزاحمة النادي الأهلي على كافة العروض المادية التي يقدمها من قبل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية من أجل خطف كل الصفقات.

وكشف شبانة عن توقيع اللاعبين إلى صفوف النادي الأهلي في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وفي حضور وكلاء اللاعبين المقرر أن ينضما إلى الصفوف الحمراء.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن الفريق الأحمر مازال في حاجة إلى التدعيم في الصيف المقبل، بصفقات من العيار الثقيل من أجل تعويض ما مضى من الدوريات التي فقدت في الموسم الجاري والموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يحصل النادي الأهلي على دعم كبير من شركة الكرة بقيادة المهندس ياسين منصور من أجل ضم العديد من الصفقات الجيدة على الصعيد المحلي والإفريقي، ولأجل استعدال الفريق ونتائجه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي تعادل مع الاسماعيلي وكان يعاني من الهزائم والتأخر في ترتيب جدول الدوري ولم يفز في المؤجلات التي خاضها، ما جعل الأبيض يحقق نتائج إيجابية ويتقدم لحصد بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …