fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

انتهت الحكاية.. محبوب موسيماني يرحل بشكل رسمي عن الأهلي بعد تقرير سواريش

شهدت الفترة الأخيرة، عدد من التقارير الصحفية التي أشرت إلى قرار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يفيد بالبقاء على الموزمبيقي لويس ميكسوني خلال الفترة المقبلة، وعدم الموافقة على رحيله، على حسب ما تم نشره في بعض الأخبار صباح اليوم.

وكشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة تلك الأخبار التي انتشرت وقرار البرتغالي ريكاردو سواريش، بشأن الإبقاء على ميكسوني من عدمه ورحيله عن الفريق الأحمر نهاية الموسم الحالي، وضم مهاجم اجنبي جديد للفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن سواريش دون في تقريره الموفقة على رحيل ميكسوني، وتم منح الضوء الأخضر للإدارة لتسويقه واللاعب سكون خارج أسوار القلعة الحمراء الموسم المقبل، ولن يستكمل مسيرته مع القلعة الحمراء.

وتابعت المصادر: “سواريش، يحرص على مشاركة ميكسوني لتسويقه خلال الفترة المقبلة، حيث يرفض البرتغالي تواجد اللاعب، بسبب مستواه الفني، وهناك اتفاق بينه وبين الإدارة على رحيل ميكسوني في الانتقالات الصيفية المقبلة”.

ويعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب وشركة الكرة، للوقوف على خطة الموسم المقبل، والاحتياجات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، التحضير لمباراة انبي في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، حيث سيقام اللقاء في الساعة التاسعة مساءا، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …