fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

لازم تتغير أكتر من كده.. نصيحة مارسيل كولر لنجم الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، نصيحة قوية إلى موهوب القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة الماضية، بعد عودته الرسمية وقيده في قائمة الفريق المحلية، والاستقرار على الإبقاء عليه للموسم الجديد.

ونصح كولر نجم النادي الأهلي محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط القلعة الحمراء بأن يكون على قدر كبير من اللياقة البدنية والذهنية تمهيداً للاعتماد على خدماته بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

ويستهل النادي الأهلي مع كولر مشواره في دوري أبطال إفريقيا يوم السابع من أكتوبر المقبل أمام الاتحاد المنيستيري التونسي، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي سوف تحسم الصعود إلى دور المجموعات.

إقرأ أيضاً:

أهداف ومهارات الساعي إلى تسويق نفسه عالمياً عبر بوابة الأهلي (فيديو)

ويستهدف الفريق الكروي الأول إلى استعادة جهود كل اللاعبين المميزين، والذين عادوا من الإصابات، والآخرين الذين أجروا استشفاءات عديدة، من أجل عدم العودة مرة أخرى للإصابات التي طالتهم خلال الفترة الأخيرة.

وشدد المصدر، على أن الجلسة التي دارت بين كولر وكهربا كانت تشمل العديد من الكواليس الهامة، وأبرزها أن يعود كهربا إلى الحالة التي كان عليها قبل الانضمام للأهلي.

ونقل لاعب النادي الأهلي مخاوفه من عدم الاعتماد عليه خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل أنه قام بالتأهيل الجيد في ملاعب ستاد القاهرة أثناء فترة التوقف قبل استئناف التدريبات، وبعد العودة من هاتاي التركي الذي رحل إليه على سبيل الإعارة في فترة سابقة.

ومازال كهربا يسعى إلى إثبات نفسه، بعد قيده من قبل النادي الأهلي على الصعيد المحلي في القائمة المحلية، وبعد حل الأزمة مع الزمالك الخاصة بغرامة المحكمة الرياضية الدولية والتي وصلت إلى 2 مليون و400 ألف دولار.

ومن المقرر أن يسعى كهربا إلى أن يقدم كل ما لديه، حيث أنه كان على مقربة من المصري البورسعيدي خلال الفترة الأخيرة، ولكنه فضّل عدم الرحيل عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، بالاتفاق مع القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …