fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

مرتضى في أخطر تصريحاته: فيريرا هيمشي واللاعبين هيتسرحوا من الزمالك فوراً

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مفاجأة قوية من العيار الثقيل تواجه نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وسوف يعاني منها الفريق واللاعبين والمدير الفني، وتهدد استقرار الفريق الأبيض خلال الأيام القادمة.

وأوضح مرتضى منصور، أن نادي الزمالك يعاني على الصعيد المادي بعد حجز الأرصدة على البنوك من قبل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، وذلك بعد القرار الذي اتخذه خلال الأسابيع الماضية للحصول على أمواله.

وشدد رئيس الزمالك على أن الزمالك يعاني خلال الفترة المقبلة، وأن الأزمة تتلخص في أن الحجز على الأرصدة إذا لم يتم رفعه لن يجد الإداريين أو العاملين في الزمالك تقاضي رواتبهم، ولن يجد اللاعبين مستحقاتهم المالية.

وتابع: تعاقدنا مع لاعبين ونحتاج إلى سيولة وأموال من أجل أن يحصل الجميع على حقوقهم، ولكن يجب أن يكون الأمر ممضي على صعيد الاستقرار في الفريق، وأن البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني إذا لم يحصل على راتبه سوف يرحل مثل اللاعبين وفي هذا الوقت فهو حقه لأنه لن يعمل مجاناً.

وناشد رئيس الزمالك الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة والجهات المعنية بالتدخل العاجل من أجل حل هذه الأزمة التي تعصف بأحد أكبر الأندية في مصر، خاصة أن هناك العديد من اللاعبين لم يحصلوا على بقية عقودهم في الفريق.

وتعاقد نادي الزمالك مع عدد من اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، ويتطلع إلى المزيد، خاصة في ظل الحاجة الماسة للحصول على البطولات والإسراع بأن يكون الفريق الأبيض على غرار النادي الأهلي من حيث البطولات والحصول عليها.

إقرأ أيضاً:

وظن أنه نجا ولكن.. قرار كولر يبعد الموهوب عن البقاء في الموسم الجديد

شاهد أيضاً

محمد عبد المنعم إلى الدوري الألماني.. وهروب الشناوي بسبب مصطفى شوبير

تحدث الإعلامي محمد الليثي عن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …