fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

نكشف أول المخاطر داخل الأهلي بعد التعاقد مع البرازيلي مارسينهو.. كواليس مثيرة

أصبح النادي الأهلي في طريقه بشكل قوي نحو حسم صفقة التعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتحرك النادي الأهلي لحسم صفقة المحترف البرازيلي من صفوف فريق كاواساكي فرونتا الياباني، وذلك لتدعيم مركز الجناح الأيسر.

-أول المخاطر داخل الأهلي بعد الاقتراب من ضم مارسينهو

وجد النادي الأهلي سوء حظ كبير في السنوات الماضية، عندما يتعاقد مع صفقة من البرازيل، حيث لم يقدم أي لاعب حتى الآن أوراق اعتماده بالقميص الأهلاوي.

الصفقة الأولى كانت مع البرازيلي جيلبرسون بينو الذي تعاقد الأهلي معه خلال فترة تواجد البرتغالي مانويل جوزيه في موسم 2003/2004 ولم يظهر بالشكل المطلوب وقرر مجلس إدارة الأهلي في هذا التوقيت فتح الباب أمام رحيله سريعا.


الصفقة الثانية كانت البرازيلي فابيو جونيور حيث لم يقدم المستوى الفني المنتظر تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه في موسم 2011/2012، حيث سجل هدفين في 9 مواجهات قبل أن يقرر مجلس الإدارة برئاسة حسن حمدي في هذا التوقيت الموافقة على رحيله لظروف توقف النشاط الرياضي في مصر.

شاهد ايضا..

نكشف كواليس الخبر السار الذي يجهزه مجلس الخطيب للجماهير.. “جاري التحميل”

شوكة في ظهر الخطيب.. تصرف موسيماني حديث الساعة داخل الأهلي المصري

بعد التوقيع الرسمي.. مارسينهو دا سيلفا يوجه الضربة الأولى إلى الزمالك


ثالث الصفقات كان التعاقد مع هيندريك لتدعيم منطقة خط الوسط، ولكن لم يظهر بشكل جيد مع القلعة الحمراء، وقرر مجلس إدارة الأهلي الموافقة على رحيله، وكانت الصفقة في عهد مجلس محمود طاهر، وعانى اللاعب من إصابات عضلية كثيرة مع الفريق الأحمر حتى تم الاستقرار على رحيله.


رابع الصفقات كان من خلال تعاقد الأهلي مع البرازيلي الجديد برونو سافيو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويضع الأهلي آمال كبيرة على نجاح وتأقلم الوافد الجديد في اثقال قوة الخط الأمامي للقلعة الحمراء.

فهل ينجح ويتأقلم مارسينهو مع القلعة الحمراء ويخالف التوقعات ونفس الأمر ينطبق ايضا على برونو سافيو؟.

وكان مارسينهو قد تمكن من تسجيل 13 هدف وصنع 8 خلال 48 لقاء خلال تجربته الآخيرة في الدوري الياباني، كما سبق له في الدوري البرازيلي خلال تجربته مع فورتاليزا تمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع 5 أهداف خلال 33 لقاء.


أما عن أرقام مارسينهو خلال مشاركته مع دي بيلوتاس حيث تواجد في 32 لقاء وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع 4، وخلال تجربته مع شونجكينج الصيني شارك خلال 27 لقاء وسجل هدفين وصنع هدفين فقط.

شاهد أيضاً

بسبب حسام حسن.. سر ثورة غضب نجم الأهلي على مارسيل كولر

يعيش أحد نجوم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاده الدائم …