fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

قرار حاسم من مارسيل كولر عن بيرسي تاو وبرونو سافيو في مونديال الأندية..كواليس مثيرة

شهدت الساعات القليلة الماضية خروج العديد من الأنباء التي تفيد حول نية النادي الأهلي للإستغناء عن البرازيلي برونو سافيو جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وأكدت التقارير أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أبدى استيائه الشديد من مستوى برونو سافيو مع المارد الأحمر مقرر رحيله في أقرب فرصة خلال الميركاتو الشتوي الحالي والتعاقد مع مهاجم أجنبي وذات الحال بالنسبة للجنوب إفريقي بيرسي تاو نظير تعرضه لإصابات عديدة.

وعلم “أهلي نيوز” أن ما يتردد عن رغبة مارسيل كولر بالإستغناء عن الثنائي الأجنبي ليس له أساس من الصحة حيث أن المدرب السويسري مقتنع بشدة بلاعبي المارد الأحمر ولا يوجد لديه رغبة في التخلي عن خدماتهم.

برونو سافيو مهاجم الأهلي الجديد مهدد بالإيقاف 6 أشهر | المصري اليوم

وأخطر كولر مسؤولي النادي الأهلي أن الثنائي سافيو وبيرسي تاو يمثلان قوة هجومية كبيرة لدى الفريق الأحمر ولا يرغب في الاستغناء عن خدماتهم في الميركاتو الشتوي الحالي وذلك على عكس ما يتردد في الساعات الماضية.

وسيعتمد السويسري مارسيل كولر بشكل كبير على البرازيلي برونو سافيو في مركز صانع ألعاب مثلما كان منذ بداية الموسم الحالي حيث تألق بشدة نجم السامبا في هذا المركز واستطاع من خلاله المساهمة في تسجيل هدفاً بنهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك والتتويج باللقب المحلي في الأخير.

وفي المقابل استقر السويسري كولر الاعتماد على بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح بعد تألقه بشدة في هذا المركز قبل إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية أدت لغيابه عن العديد من مباريات المارد الأحمر في الفترة الماضية.

بيرسي تاو يغيب عن الأهلي فى مواجهتي بيراميدز والمصري بسبب الإصابة | المصري  اليوم

وكان النادي الأهلي قد أبرم 4 صفقات قوية في الميركاتو الشتوي الحالي هم الجناح التونسي الصاعد محمد الضاوي كريستو من فريق النجم الساحلي، خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة، مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، أحمد قندوسي المنضم حديثاً من صفوف وفاق سطيف الجزائري.

وقرر الأهلي الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين الشباب للحصول على فرصة المشاركة في الفترة المقبلة ويأتي على رأسهم الثلاثي محمد مغربي، ، زياد طارق، مصطفى سعد ميسي إلى نادي سموحة بالإضافة للمهاجم المٌخضرم حسام حسن إلى جانب الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود لفريق الاتحاد السكندري، واللاعبين أحمد أشرف ومحمد حمدي إلى أسوان.

إقرأ أيضاً 

” من شمال إفريقيا”.. الأهلي يرصد مٌهاجماً جديداً بعد ضم القندوسي وسافيو يٌغادر في هذه الحالة

لماذا حول الأهلي إعارة مصطفى سعد ميسي من سيراميكا إلى سموحة في اللحظة الأخيرة؟.. مصدر يكشف

كلام نهائي..قندوسي خارج حسابات مارسيل كولر في مونديال الأندية

مصدر يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع قناص الدوري البرتغالي..”كواليس هامة”

كلام نهائي..قندوسي خارج حسابات مارسيل كولر في مونديال الأندية

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …