fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

إعارة الجوكر.. سموحة يضم لاعب جديد من الأهلي في انتقالات الصيف

بدأ الأهلي استعداداته للقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء، و يستعد الأهلي أيضا لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه الأهلي فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

ووافق جهاز الكرة في النادي الأهلي، على إعارة لاعب جديد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن أحمد نبيل كوكا جوكر القلعة الحمراء أصبح على أعتباب ارتداء قميص الفريق الساحلي خلال الموسم الجديد، وذلك لمدة موسم واحد.

وأبدى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني موافقته على فكرة إعارة أحمد نبيل كوكا وذلك من أجل اكتساب المزيد من الخبرات خلال الفترة المقبلة.

وطلب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، دخول أحمد نبيل كوكا ضمن صفقة حسام حسن، وهو ما جعل الإدارة الحمراء توافق على طلب جهاز الكرة في صفوف الفريق الساحلي.


وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد تعاقد مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة لمدة 5 سنوات.

واتفق جهاز الكرة في الأهلي على دفع 17 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة الثنائي أحمد رمضان بيكهام لمدة موسم واحد، وفهد جمعة لمدة موسمين.


ويعتبر أحمد نبيل كوكا من العناصر القادمة بقوة في الكرة المصرية، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر.

ويلعب أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى خط الوسط المدافع، وكان اللاعب قد ظهر في بعض المباريات مع القلعة الحمراء خلال الموسم المنقضي.

وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من خلال ضم أكثر من صفقة قوية، وتحديدا بعد الحصول على خدمات كريم فؤاد الذي يجيد اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر، وهو ما دفع القلعة الحمراء للموافقة على خطوة خروج أحمد نبيل كوكا على سبيل الإعارة.

 

شاهد أيضاً

بسبب حسام حسن.. سر ثورة غضب نجم الأهلي على مارسيل كولر

يعيش أحد نجوم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاده الدائم …