fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

حازم إمام يهدد بتحويل وجهة مدرب الأهلي الجديد إلى منتخب مصر

هدد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم النادي الأهلي بتحويل وجهة المدير الفني المقبل للقلعة الحمراء إلى المنتخب الوطني حال عدم الاتفاق النهائي على كافة التفاصيل مع الأهلي.

وقرر إمام أن يحول وجهة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى المنتخب، خلفاً لإيهاب جلال المدير الفني الذي سوف تتم إقالته بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وانتقد العديد من النقاد الرياضين خطوة إقالة جلال بشكل مفاجيء، وذلك على خلفية تواجد المدير الفني في بيراميدز بوقت سابق، وتسبب اتحاد الكرة في فسخ تعاقده مع السماوي من أجل قيادة منتخب مصر.

ويتفاوض النادي الأهلي مع باتريس بوميل الفرنسي صاحب الإنجازات القوية، بالتوازي مع مضيه قدماً في ملف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الذي يقترب بكل قوة من قيادة النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

شرط وحيد وعاجل يفصل المدير الفني الجديد للأهلي عن التوقيع رسميا

ويسعى النادي الأهلي إلى حسم ملف المدير الفني سريعاً، من أجل فرض مزيداً من الاستقرار على البيت الأهلاوي من الداخل، والعودة مرة أخرى إلى الانتصارات بعد الاخفاق الأخير في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي إلى الدخول في مفاوضات قوية مع الفرنسي بوميل من أجل معرفة الشروط التي يريدها من أجل إتمام تعاقده مع الفريق الأحمر، بينما توقفت المفاوضات مؤقتاً مع فيتوريا بسبب المقابل المادي الكبير الذي يشترطه.

وينتظر النادي الأهلي رد بوميل عليه، في الوقت الذي عرض حازم إمام تواجد الفرنسي في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلفاً لإيهاب جلال.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على المميزات القوية من المدربين الذين سوف ينتقلون إلى صفوف القلعة الحمراء، وسط ترجيح من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للمدرسة البرتغالية أو الألمانية لضبط إيقاع الفريق.

ومن المقرر أن يفاضل وكيل بوميل بين العرضين، وسط ترقب شديد من قبل الجهازين الفني للنادي الأهلي والمنتخب الوطني عن القرار النهائي الذي سوف يتم الكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …