fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رد فعل قوي من الخطيب بشأن ثلاثي الاهلي.. والوجهة المقبلة لمدرب السوبر

كشفت قناة أون سبورت العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الوقت الحالي.



ويعيش المارد الأحمر في الوقت الحالي أقوى فتراته الفنية وذلك بعد الفوز على نادي الزمالك بنتيجة 5/3 ليتصدر الفريق الأحمر مسابقة الدوري بفارق الأهداف عن الفريق السماوي.


وقال الإعلامي محمود بدراوي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك قرار من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للتحرك نحو تعديل عقود بعض العناصر في صفوف الفريق الأحمر”.



وأضاف “محمود الخطيب استقر بشكل نهائي على تعديل عقود كل من محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأكرم توفيق وذلك في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الثلاثي في المباريات مع القلعة الحمراء”.



وواصل “محمود الخطيب قرر تعديل عقود الثلاثي ووضعهم ضمن كبار الفئة الأولى، في ظل الجهد الكبير الذي يبذله الثلاثي مع الفريق”.



واختتم “مجلس الأهلي سوف يعدل عقد الثلاثي عقب الانتخابات القادمة للقلعة الحمراء”.



ويعتبر أكرم توفيق من العناصر التي تمكنت في الفترة الماضية، من تقديم أوراق اعتمادها وأصبح الظهير الأيمن الأساسي للأهلي ومنتخب مصر.



ويعتبر ايضا محمد مجدي أفشة من العناصر الهامة والأساسية في الفترة الماضية بالفريق الأحمر، ونفس الأحمر بالنسبة للاعب حسين الشحات.

 

شاهد ايضا..

قرارات قوية من موسيماني قبل لقاء المقاولون العرب..وتجهيز 3 مفاتيح لعب جديدة



-ضربة موجعة لمدرب بطل السوبر المحلي “عبد الحميد بسيوني”



وفي نفس السياق، رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، طلب حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة بشأن ضم عبد الحميد بسيوني إلى طاقمه المعاون للعمل في منصب المدرب العام.

 



وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون رفض دخول عبد الحميد بسيوني إلى طاقمه المعاون، حيث يرى انه سوف يتسبب في بعض الخلافات الفنية معه كما حدث في فترة وجود أسامة نبيه الذي قرر التقدم باستقالته.



وأبدى المدير الفني للزمالك رفضه لهذه الخطوة، في الوقت الذي فتح الفرنسي باتريس كارتيرون الباب أمام ضم عناصر أقل في الخبرة من عبد الحميد بسيوني، وذلك لرفضه أي تدخلات فنية في عمله.



وكان عبد الحميد بيسوني قد تمكن من حصد لقب السوبر المحلي من النادي الأهلي، وذلك بعد الفوز على القلعة الحمراء بضربات الجزاء.

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …