fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عاجل.. تحقيق سري في الأهلي لكشف المتورط في الصدمة قبل مونديال الأندية

تسود حالة من الترقب والقلق داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بشأن العديد من الأحداث الخاصة بالإصابات العضلية الطارئة التي حدثت في فترة سابقة في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك تواصل بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع الطاقم الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق لمعرفة الأسباب الكاملة للإصابات العضلية التي تعرض لها الفريق في الفترة السابقة.

 

وأضاف المصدر، أن الإصابات العضلية التي ضربت الفريق وأبزرها إصابة محمد محمود وحسام حسن، وصلاح محسن، والتي تسببت في العديد من الكوارث الشديدة في الصفوف الحمراء.

 

وشدد المصدر، على أن لجنة التخطيط تسعى إلى وجود حلول من أجل عدم تفشي هذه الظاهرة في ظل غياب الدوليين قبل بطولة كأس العالم للأندية، وإصابة البعض بفيروس كورونا، فضلاً عن ضرب الفريق للإصابات العضلية التي سوف تكون أزمة كبيرة.

 

ويخشى النادي الأهلي من تفاقم الأزمة قبل بطولة كأس العالم للأندية المقررة يوم الثالث من فبراير المقبل، ويستهلها بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم الخامس من الشهر نفسه، حيث يرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين قبل انطلاق البطولة.

 

إقرأ أيضاً:

أولى صفقات شركة الكرة في الأهلي.. والاستقرار على بديل بانون في الفريق

وخاض النادي الأهلي مبارياته الماضية بالناشئين في بطولة كأس الرابطة، وقام بالتعادل في ثلاث مواجهات ماضية أمام الجونة والاسماعيلي والمقاولون العرب على الترتيب، وساهم اللاعبين في التعبير بشكل جيد عن كافة التطلعات التي تدعم مسيرة الفريق الكروي الأول.

 

وأوضحت التخطيط أنها تطالب بوجود حلول جذرية منعاً لتكرار هذه المضاعفات التي قد تهدم مسيرة الفريق في البطولات المحلية والقارية.

 

وشدد المصدر، على أن اللجنة طالبت بالتواصل مع مخطط الأحمال لمعرفة السبب الذي يجعل اللاعبين العائدين من التأهيل حديثاً يصابون مرة أخرى بعدد من المضاعفات والإصابات التي قد تؤثر على مسيرة الفريق ككل.

 

ويرغب النادي الأهلي في الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على الصعيد البدني والفني، وأن يكون الفريق الكروي الأول خالياً من الإصابات التي تعرقل مسيرة أي فريق على صعيد حصد البطولات، خاصة أن النادي الأهلي يطمح إلى المنافسة على كل البطولات التي يخوضها.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …