fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عاجل.. لجنة التخطيط تضغط على موسيماني من أجل الإبقاء على الموهوب في الأهلي

قررت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الضغط على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة الجارية بسبب أبرز نجوم القلعة الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ينوي عدم الإبقاء على كل اللاعبين غير الجاهزين بدنياً أو فنياً ولم يشاركوا لفترة طويلة.

 

وكان موسيماني يريد أن يرحل محمد محمود لاعب وسط الفريق وأفضل اللاعبين عن الصفوف بسبب الإصابة التي لحقت به، وضيق الوقت لتجهيزه البدني.

 

وحصل محمود على عدد وافر من العروض المحلية، أبرزها نادي فيوتشر إف سي وفاركو، وعدد آخر من الأندية، من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي ولجنة التخطيط بصدد الاجتماع مع موسيماني من أجل معرفة ما يدور في رأس المدير الفني للقلعة الحمراء بشأن اللاعب.

 

وكان موسيماني على مقربة من الموافقة بالإبقاء على محمود وتجهيزه بدنياً من أجل المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواصل الضغط على نجم الفريق للرحيل وإنفراجة في أزمة لاعب الزمالك

ويريد موسيماني أن يتم الإبقاء على كل اللاعبين الجاهزين على الصعيد الفني والبدني في الصفوف الحمراء، وعدم الاعتماد على الذين يفتقدون حساسية المباريات.

 

وقرر موسيماني منذ عدة أيام إلى تجهيز محمود بشكل طيب من أجل الاعتماد القوي عليه، ولكن المدير الفني يدرس التراجع في هذا القرار.

 

وتريد لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، منح محمود الفترة الكاملة على الأقل قبل الانتقالات الشتوية القادمة ليكون بديلاً لمحمد مجدي “قفشة”.

 

ويلعب جوكر النادي الأهلي الجديد في مركز 10 ويعد أفضل اللاعبين المميزين في الدوري المصري من حيث صناعة اللعب والأداء الرجولي والحماسي القوي.

 

وظهر محمود بشكل مميز وطيب انتزع الإشادة من النقاد الرياضيين والجماهير وإدارة الأهلي في المباريات الودية التي خاضها الفريق بوفرة خلال الفترة السابقة.

 

وتقدمت العديد من الأندية المحلية، وأبرزها فيوتشر وفاركو والجونة والاتحاد السكندري، بعروض عديدة من أجل استقدام اللاعب المميز في الصفوف الحمراء.

 

ويسعى نادي الأهلي إلى منح محمود الفرصة القوية لمواصلة العروض الجيدة التي قد بدأها في الصفوف الأهلاوية قبل إصاباته المتعددة التي أوقفت مسيرته الكروية لموسمين كاملين.

 

وأبدى لاعب النادي الأهلي استعداده للمنافسة الشريفة على التواجد ضمن التشكيل الأساسي للفريق الكروي الأول وعدم الرحيل لأي ناد خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …